رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

لجنة الجناينى تلجأ للانضباط لتجنب بطش رؤساء الأندية

الإثنين 31/أغسطس/2020 - 11:15 ص
عمرو الجنايني
عمرو الجنايني
محمد غبن
طباعة


لجأ أعضاء اللجنة الخماسية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، إلى لجنة الانضباط برئاسة المستشار سيد البندارى  لتجنب بطش رؤساء الأندية، بعدما كثرت انتقادات مسئولي الأندية لمسئولي اتحاد الكرة، وهجومهم على أعضاء اللجنة الخماسية.

وجاءت هذه الخطوة بعدما وصل انتقادات رؤساء الأندية إلى حد الشتائم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك في القنوات الفضائية تعقيبا على قرارات الجبلاية الأخيرة فيما يخص مباريات الدوري وكذلك أزمة التحاليل الخاصة بفيروس كورونا.

ومن المقرر أن تعقد لجنة الانضباط اجتماعا هاما ظهر اليوم الاثنين لمناقشة جميع التقارير المقدمة من أعضاء اللجنة الخماسية والشكاوى في حق ١٣ مسئول ممثلين لعدد كبير من الأندية المصرية.

كان اتحاد الكرة قد إحلال كل من طلعت يوسف المدير الفني لفريق نادي الاتحاد السكندري ومحمد الخولي نائب رئيس النادي المصري، وعدنان حلبية عضو مجلس إدارة المصري، للجنة الانضباط برئاسة المستشار السيد البنداري بعد التصريحات والهجوم على مسئولي الاتحاد مؤخرا فيما يتعلق بقضية مسحات الكشف عن فيروس كورونا الخاصة بالنادي المصري واتهامهم لمسئولي الجبلاية بتزوير تحاليل ٥ لاعبين في فريق المصري لمنعهم من المشاركة في مباراة الفريق البورسعيدي ضد الأهلي.

واستقبلت اللجنة من قبل طلبات إحالة من اتحاد الكرة تخص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وفرج عامر رئيس نادي سموحة ، وسمير حلبية رئيس النادي المصري ، وطارق يحيى رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، وعدلي القيعي مستشار التسويق بالنادي الأهلي ، وسعيد لطفي مستشار الناشئين بنادي الزمالك، وخالد مهدي مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي ، وطارق العشري المدير الفني للنادي المصري، وطارق هاشم عضو مجلس إدارة النادي المصري، وأمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك، لتناقشها في جلسة اليوم.

الكلمات المفتاحية

ads