رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طنطا يواجه سموحة في مباراة استعادة الأمل

سموحة وطنطا
سموحة وطنطا

يشهد ستاد الأسكندرية، في السادسة مساء اليوم، مواجهة ساخنة بين سموحة وطنطا في الأسبوع الثالث والعشرين للدوري  الممتاز .

المباراة تجمع فريقين عجزا عن تحقيق الانتصار، بعد عودة الدوري. وكان آخر فوز لسموحة، يوم 8 فبرير الماضى، على إف سي مصر. بينما كان أخر فوز لطنطا على الجونة يوم 21 يناير الماضي.

وبعد استئناف الدوري، تعادل سموحة مع المقاولون وإنبي وطلائع الجيش، وخسر أمام بيراميدز، وأصبح رصيده 28 نقطة. كما أصبح ملك التعادلات في الدوري بعد أن تعادل في 13 مباراة. كما حقق طنطا عددا كبيرا من التعادلات، وصل الى 10 تعادلات و نال 4 هزائم متتالية أمام بيراميدز وحرس الحدود وطلائع الجيش والإسماعيلي، وتوقف رصيده عند 16 نقطة في المركز الأخير، وأصبح في حاجة لمعجزة حقيقية للبقاء .

حمادة صدقي المدير الفني لسموحة، اختار 21 لاعبًا في قائمة المباراة وهم : عمر صلاح وحسين تيمور ورجب نبيل والسيد فريد ومحمد كوفي و أحمد جمال، وأحمد أبو الفتوح، وكريم يحيى، وخالد عبد الفتاح وإيدي إيمومو ومحمود معاذ وفارس مجاهد وأحمد حمص ويوسف ديوب ومحمد الترهوني وديريك نسيبامبي وشريف رضا ومحمد نادي وأحمد حسن مكى وصلاح محسن و حسام حسن.

وسيدير المباراة، محمد معروف ويساعده أحمد عطية ومحمد عزازي ومعهم أحمد حسونة حكما رابعا وحسام عزب حكم فيديو ومحمد القلاوي حكم فيديو مساعد.