رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

عمر السومة يطلب الرحيل عن أهلي جدة السعودي

الخميس 27/أغسطس/2020 - 10:00 ص
عمر السومة
عمر السومة
ريهام أسامة
طباعة

صدم النجم السوري عمر السومة، مهاجم الأهلي السعودي، جماهير الفريق بقراره بالرحيل عن النادي، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته وسائل الإعلام السعودية، فإن عمر السومة طلب من إدارة النادي الأهلي، أمس الأربعاء، الرحيل عن صفوف الفريق، في الميركاتو الشتوي المقبل.

 

وأوضحت التقارير الإعلامية، أن السومة اجتمع مع إدارة الأهلي، وطلب منهم السماح برحيله بشكل رسمي في الشتاء المقبل، إذ أخبرهم أنه يريد الرحيل الآن، خاصة وأنه يدخل خلال 3 أشهر الفترة الأخيرة من عقده مع أهلي جدة، وآخر 6 أشهر في تعاقده مع النادي، وأنه يرغب في أن يستفيد النادي من رحيله ماديًا، بدلًا من الرحيل مجانًا في نهاية الموسم المقبل، وأنه قدم ما يستطيع تقديمه للأهلي وجماهيره الكبيرة.

 

وخاض عمر السومة 6 مواسم رفقة أهلي جدة السعودي، حيث انتقل إلى صفوف الفريق في يوليو 2014، قادمًا من القادسية الكويتي، ويمتلك عقدًا رفقة "الراقي" ينتهي في يونيو 2021.

 

وشارك المهاجم السوري، صاحب الـ31 عامًا، في 182 مباراة مع الأهلي في جميع البطولات، سجل خلالها 165 هدفًا، وصنع 16 آخرين.


ويحتل عمر السومة، المركز الثالث في ترتيب هدّافي الدوري السعودي هذا الموسم برصيد 18 هدفًا، بينما يتصدر المغربى عبد الرزاق حمد الله، نجم النصر، برصيد 25 هدفًا، ثم الهداف الفرنسي جوميز، نجم الهلال، برصيد 21 هدفًا.


ads
ads