رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إف سي مصر يسعى لمواصلة صحوته أمام المصري في الدوري الممتاز

الكابتن

يشهد استاد "برج العرب" بالإسكندرية، في السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء، مباراة الفريقين المتناقضين إف سى مصر والمصري، ضمن مناسفات الأسبوع الثاني والعشرين للدوري الممتاز .

 

إف سي مصر بقيادة خالد جلال، جمع 5 نقاط من آخر ثلاث مباريات بالتعادل مع أسوان والزمالك، والفوز على الجونة، ورفع رصيده الى 16 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع الإنتاج الحربي.


وعلى العكس خسر المصري أمام الزمالك والمقاصة، وتوقف رصيده عند 20 نقطة، وله ثلاث مباريات مؤجلة مع حرس الحدود والإسماعيلي والإتحاد السكندري .


إف سي مصر يسعى لمواصلة نتائجه الإيجابية وإضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده، من أجل الابتعاد عن المركز الأخير، أما المصري فيسعى لاستعادة نغمة الفوز، خاصة أن الفرصة مازالت متاحة أمامه  للمنافسة على المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.


وتحسنت أوضاع فريق المصري بعد شفاء 7 لاعبين من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وهم:أحمد مسعود وأحمد عبد الفتاح وعمرو البغدادي ومحمود وادي ومحمد جابر وأحمد شوشة وإسلام عطية.


يذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين، قد انتهت بفوز المصري بهدفين نظيفين سجلهما عماد فتحي ومفتاح طقطق في الدقيقتين 9 و37، ويغيب عماد فتحي عن مباراة اليوم؛ بسبب الإصابة .

 

يدير المباراة محمود بسيوني، ويساعده كلًا من عمر فتحي وإبراهيم السوداني، والحكم الرابع محمد حسان، ومحمود ناصف حكم فيديو، ومحمد التابعي مساعد فيديو.