رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"السلحدار وأبو جريشة" يقودان الإسماعيلي فنيا أمام طنطا

محسن أبو جريشة
محسن أبو جريشة

كشف سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلى، عن اسم المدير الفني الذي سيقود الفريق فنيا في مواجهة طنطا بالدوري الممتاز، بعد رحيل الفرنسي ديديه جوميز.

ومن المقرر أن يحل الإسماعيلي ضيفا ثقيلا على نظيره طنطا، مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الـ22 للدوري الممتاز.

وقال سعفان في تصريحات إذاعية:" أدهم السلحدار ومحمد محسن أبو جريشة هم الأقرب لقيام بهذه المهمة نظرا لضيق، مشيرا إلى أن استمرارهم من عدمه في يد مجلس الإدارة".

وأضاف:" قرر إقالة جوميز بسبب النتائج الضعيفة، بعد التعادل مع الحدود ووادي دجلة قرر المجلس توجيه الشكر للمدير الفني، وسيكون الأقرب لخلافته هو محمد محسن أبو جريشة".

وواصل مدرب الدراويش:" ينقصنا فقط عودة الثقة من جديد للفريق، كما لدينا سوء توفيق في بعض المباريات الأخيرة، هدفنا الفترة المقبلة، هو كيفية استعاد الانتصارات، من أجل تخطي هذه المرحلة الصعبة".

وأتم تصريحاته قائلا:" الفوارق في النقاط بين الأندية قريبة بشكل كبير، وذلك سيجعل فرصة الإسماعيلي كبيرة في التواجد بمركز متقدم، حال تحقيق الفوز في عدد من المباريات".

ويذكر أن مسئولو الإسماعيلي قد أعلنوا عصر اليوم، الثلاثاء، إقالة جوميز رسميا من منصبه، بسبب سوء النتائج للفريق تحت قيادته.

ويحتل الإسماعيلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري، برصيد 24 نقطة من أصل 20 مباراة، بعد قرار لجنة المسابقات بإعادة مباراته مجددا أمام المصري، عقب التراجع عن قرارهم السابق باحتساب الدراويش فائزا اعتبارين بهدفين نظيفين، نظرا لعدم حضور الفريق البورسعيدي للقاء.