رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

العطار : الزمالك لم يشكو وليد سليمان.. ولم نتأخر عن دعم مؤمن زكريا

وليد سليمان
وليد سليمان


أكد وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم، أن لجنة الحكام قدمت مذكرة رسمية ضد التصريحات التي أدلي بها المهندس عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، وهجومه على حكام لقاء القمة.

وقال العطار في تصريحات عبر برنامج "ملعب الصقر" المذاع عبر راديو مصر:" تلقينا مذكرة من لجنة الحكام بشأن التصريحات التي أدلى بها المهندس عدلي القيعي، ومن الطبيعي تحويلها إلى لجنة الانضباط لدراسة الأمر، ولو فيها تجاوز سيتم توقيع العقوبات وفقا للائحة".

وأضاف:" بالتأكيد لجنة الانضباط ستدرس الأمر جيدًا، قبل إصدار أي قرار رسمي بشأن الأمر".

وواصل:" لجنة الانضباط قبل توقف كورونا، تتعامل مع جميع التجاوزات بمنتهي القوة وكانت في اجتماعات يومية، وقامت بإصدار قرارات ضد رؤوساء عدة أندية".

وأكمل:" بعد المباريات يكون هناك بعض العصبية، ولابد أن يتحكم الجميع في أنفسهم ولا يتجاوزون في حقد أحد".

وتابع:" الحكام هم قضاة الملاعب ولابد من أن يحظوا بمنتهي الدعم من جميع الأندية".

ومن جانب أخر نفى العطار، وصول أى شكوى رسمية من نادي الزمالك ضد وليد سليمان، من الوارد أن يحدث إصابات في المباريات، ونتمنى السلامة لمحمد عبدالشافي، وهو لاعب رائع من الناحية السلوكية".

أما بخصوص موعد نهاية الدوري أوضح:" نهاية الموسم في نهاية أكتوبر أو مطلع الأسبوع الأول من شهر نوفمبر المقبل".

وأردف:" اللاعبين والأجهزة الفنية حدث لهم حالة استرخاء في إتباع الإجراءات الوقائية، قمنا بتعيين مراقب طبي في كل المباريات من أجل المحافظة على الجميع".

واستطرد :" تعليمات المراقب الطبي من الواضح أنها في بعض المباريات لا يتم تنفيذها بالشكل المطلوب، بدأنا في إرسال إجراءات تحذيرية للأندية بسبب الأخطاء التي يقعون فيها بسبب عدم إتباعهم الإجراءات المطلوبة".

وأشار العطار إلى أن اتحاد الكرة على تواصل مستمر مع مؤمن زكريا، جناح الأهلي، حيث حضر لقاء السوبر في أبوظبي، الفترة الأخيرة كانت توجيهات عمرو الجنايني بضرورة الاطمئنان على اللاعب وتوفير كافة متطلباته".

وأتم تصريحاته قائلا:" اتحاد كرة القدم لن يتأخر عن دعم مؤمن زكريا معنويا وماديًا، وأي دعم مالي سيتم توفيره على الفور".