رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شرط جزائي ضخم.. برشلونة يقترب من تجديد عقد أنسو فاتي

أنسو فاتي
أنسو فاتي

ينوي نادي برشلونة الإسباني تعديل بند الشرط الجزائي في عقد الشاب أنسو فاتي، نجم الفريق، لتحصينه من أطماع الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه.

 

ويُعد أنسو فاتي محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه، على رأسهم مانشستر يونايتد، ولكن إدارة برشلونة رفضت التخلي عنه، مؤكدة أنه ليس مطروحًا للبيع.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن إدارة برشلونة تخطط لتجديد عقد أنسو فاتي وتعديل بند الشرط الجزائي، لتصبح القيمة 400 مليون يورو، بدلًا من 170 مليون يورو.

 

وأشارت الصحيفة إلى اقتراب برشلونة من التوصل لاتفاق مع فاتي، صاحب الـ17 عامًا، لتجديد عقده خلال الأيام المقبلة.

 

وأكدت الصحيفة أن والد أنسو فاتي والذي يُعد وكيل أعمال نجله، قد وافق على عرض برشلونة، لتحصينه من أطماع الأندية الأورويبة وضمان بقائه لفترة أطول داخل جدران الفريق الكتالوني.

 

وأفادت "موندو ديبورتيبفو"، أن أنسو فاتي سيكون ضمن حسابات مدربه الهولندي الجديد رونالد كومان في الموسم المقبل 2020-2021، بجانب الثنائي القائد الأرجنتيني ليونيل ميسي، والحارس الألماني تير شتيجن، كذلك لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج.

 

جدير بالذكر أن العقد الحالي للشاب أنسو فاتي رفقة برشلونة سينتهي عان 2022، ولكن النادي يخطط لتمددي عقده لمدة عامين إضافيين.