رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وليد سليمان يرد على بيان الزمالك: « لم أعتذر وزيارتى لعبدالشافى لإرساء مبادئ الإنسانية»

وليد سليمان
وليد سليمان

عبر وليد سليمان، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن استيائه من الحملات التي يشنها نادي الزمالك ضده، واتهامه بتسببه في إصابة محمد عبدالشافي لاعب الزمالك، مشيرًا إلى أن زيارته للأخير في المستشفي تأتي من باب إرساء الجوانب الإنسانية والأخلاقية الغائبة عن الجميع.

وكان الزمالك قد نشر بيانا أكد فيه أنه يرفض اعتذار وليد سليمان وقرر شكواه لاتحاد الكرة وفيفا.

وقال سليمان في تدوينة بعنوان (المعاني الإنسانية.. والحملات اللاخلاقية)، نشرها عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك": لأن هناك من فقد وافتقد للمعاني الإنسانيه والجوانب الأخلاقيه، ولأغراض مفضوحة تعمد البعض تفسير زيارتي لزميلي في الملاعب وصديقي الذي أعتز به كثيرا، محمد عبد الشافي نجم دفاع الزمالك في المستشفي علي أنه نوع من الاعتذار مني له.. بل ذهبوا وفقا لحملات ممنهجة ضدي منذ فترة إلي أن هذا الاعتذار غير مقبول.

وتابع: "والحقيقة أنني لم أذهب لزميلي لتقديم واجب الاعتذار فأنا لم أخطئ، ولم أتعمد إصابته بشهادته هو شخصيا، وإلا ما كان رحب بي، ولكن كان هدفي من الزيارة من باب إرساء جوانب إنسانية وأخلاقية غائبة عن عقول وقلوب مريضة تغمض أعينها عن المبادرات الإنسانية والأخلاقية من أجل إبقاء نار الفتنة مشتعلة.

وواصل اللاعب بيانه: "إلي من يدعون كذبا أنني لاعب أتعمد إصابة زملائي في الملاعب، أذكركم أنني كنت شخصيا ضحية لإصابات خطيرة تعرضت لها في مباريات قمة سابقة، أتذكر منها إصابتي في مباراة القمة في كأس مصر بعد تدخل عنيف من اللاعب شوقي السعيد الذي خرج يعترف بأنه تعمد إيذائي وغبت عن الملاعب وقتها أكثر من شهر ونصف الشهر، وكذلك إصابتي بكسر مضاعف في الضلوع خلال مباراة القمة علي كأس السوبر بالإمارات العام 2016 بعد تدخل عنيف من لاعب الزمالك السابق كوفي وغبت عن الملاعب قرابة ثلاثة أشهر، وفي الحالتين لم أطالب ولم يطالب النادي الأهلي أحدا بالاعتذار، ولم يخرج إعلام النادي يشن حملات ضد لاعبي الزمالك.

وأضاف سليمان: "الحملات الشخصية ضدي وصلت إلي مرحلة غريبة، بل مضحكة أيضا، بلغت إلي حد اتهامي باللجوء للسحر عن طريق الخاتم الذي ارتديه، وهو ما تأكد للجميع عندما طالب البعض من حكم مباراة القمة الأخيرة بأن أخلع الخاتم، واندهش الحكم لأني لم أكن ارتدي خاتما من الأساس".

واختتم اللاعب بيانه: "وفي النهاية أؤكد لكم أن اللعب برجولة وجدية لا يعني أبدا تعمد إيذاء لاعبي الفرق المنافسة.. اعرفوا الفارق أولا قبل أن تتحدثوا وتتهموا.. وربنا يهديكم".