رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد اهتمام كومان.. تقرير: فاينالدوم يريد الرحيل عن ليفربول والانتقال إلى برشلونة

جورجينيو فاينالدوم
جورجينيو فاينالدوم

يبدو أن النجم الهولندي جورجينيو فاينالدوم، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، بات يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق، من أجل الانتقال إلى برشلونة واللعب تحت قيادة المدرب الجديد رونالد كومان.

 

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت في وقت سابق إلى رغبة رونالدو كومان، المدير الفني الجديد لبرشلونة، بالتعاقد مع مواطنه فاينالدوم في الميركاتو الصيفي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن الرغبة أصبحت متبادلة بين الطرفين، حيث يريد فاينالدوم أيضًا الانتقال إلى برشلونة واللعب تحت قيادة كومان.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حال انتقال فاينالدوم إلى برشلونة وإتمام الصفقة، فإنها قد تتراوح بين 20 إلى 25 مليون يورو.

 

وأكدت الصحيفة أن إدارة برشلونة تستطيع دفع قيمة صفقة فاينالدوم، ولكن إذا نجحوا في بيع بعض اللاعبين المتواجدين وغير المرغوب بهم في الوقت الحالي.

 

جدير بالذكر أنه من المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ فاينالدوم رفقة ليفربول في يونيو 2021، ولكن مفاوضات تجديد عقده لم تنجح حتى الآن، وبالتالي فإنه من الممكن أن يدخل في أي مفاوضات مع أي نادٍ آخر بدايةً من شهر يناير المقبل.

 

يأتي ذلك بعدما نشر فاينالدوم صورة لمواطنه كومان، عبر حسابه السخصي على "تويتر"، لتهنئته بتوليه مسئولية تدريب فريق برشلونة، معلقًا": "مبروك عملك الجديد، حظًا سعيدًا، شكرًا لكونك كنت مدربنا في العامين الماضيين"، مُشيرًا إلى تدريبه في منتخب هولندا.

 

يذكر أن جورجينيو فاينالدوم قد انتقل إلى صفوف ليفربول في صيف 2016، قادمًا من نيوكاسل يونايتد، مقابل 27.5 مليون يورو، ويُعد أحد الركائز الأساسية للفريق، حيث شارك في 38 مباراة رفقة الريدز في مختلف البطولات هذا الموسم 2019-2020، سجل خلالهم 5 أهداف.