رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: اتحاد جدة يرفض الموعد المقترح لمواجهة الشباب بكأس محمد السادس

اتحاد جدة والشباب
اتحاد جدة والشباب

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، رفضت مقترح الاتحاد العربي لكرة القدم، بإجراء مباراته أمام نظيره ومواطنه فريق الشباب، ضمن نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال بعد نهاية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بيومين، وتحديدًا في 12 سبتمبر المقبل، في الوقت الذي رحَّبت فيه إدارة نادي الشباب بالموعد المقترح.

وأشارت صحيفة "الرياضية"، إلى أن الاتحاد العربي تراجع عن اقتراحه بعد رغبة إدارة اتحاد جدة، مشيرًا إلى أنه يدرس إجراء مواجهة الفريقين عقب انطلاق الموسم المقبل بجولات عدة.

يذكر أن الاتحاد العربي لكرة القدم، يدرس مقترح إقامة مواجهة الاتحاد والشباب من مباراة واحدة، بدلًا من مباراتين (ذهاب وإياب)
وأرجعت المصادر ذاتها، رفض إدارة "العميد" المقترح، إلى رغبتها في التركيز على ما تبقَّى من مباريات الدوري، خاصةً في ظل صعوبة موقف الفريق في سلم الترتيب، إذ يوجد في منطقة الخطر.

جدير بالذكر، أن مباراة الذهاب بين الشباب والاتحاد، كانت ستُجرى على ملعب الأمير خالد بن سلطان، الاثنين 16 مارس الماضي، في حين كان ملعب “الجوهرة” سيستضيف مباراة الإياب، في 5 إبريل الماضي، لكن تم تأجيل المباراتين، بسبب توقف الأنشطة الرياضية، عقب انتشار فيروس كورونا.