رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: وولفرهامبتون يُحيي آمال ليفربول ومانشستر سيتي بضم آداما تراوري

آداما تراوري
آداما تراوري

بات نادي وولفرهامبتون الإنجليزي يرغب في بيع نجمه الإسباني آداما تراوري، جناح الفريق، خلال الفترة المقبلة، في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها الجميع في الوقت الحالي.

 

وكان النشاط الرياضي قد توقف لفترة طويلة وعودته خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، تسببت في أزمة اقتصادية ومالية خانقة لجميع الأندية؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن إدارة وولفرهامبتون تريد بيع آداما تراوري خلال فترة الميركاتو الصيفي، والاستفادة ماليًا من صفقته.

 

وأفادت الصحيفة أن إدارة وولفرهامبتون أبلغت المدرب نونو سانتو بضرورة بيع بعض اللاعبين في الميركاتو الصيفي، والاستفادة منهم ماليًا، الأمر الذي تسبب في غضب المدرب، لكونه مضطرًا لبيع لاعبين ونجوم في الفريق، قبل أن يفكر في تعاقدات جديدة.

 

وفي حال بيع تراوري، فإنه محل اهتمام كبير من قِبل ناديي ليفربول ومانشستر سيتي، الراغبان في الحصول على خدماته بشدة، ولذلك تنتظر إدارة وولفرهامبتون الحصول على عرض جيد لبيع اللاعب.

 

ونوّهت الصحيفة أن إدارة وولفرهامبتون ترغب في الحصول على ضعف المبلغ التي دفعته لشراء تراوري من ميدلسبروه قبل عامين، والذي كان يُقدر بـ18 مليون جنيه إسترليني.

 

ويعتبر تراوري من اللاعبين الأكثر سرعة في الدوري الإنجليزي، كما كان الوحيد الذي تفوق على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، في عدد المراوغات الناجحة في الموسم الماضي.

 

وأشارت الصحيفة إلى الدعوة الموجهة إلى تراوري من لويس إنريكي، المدير الفني للمنتخب الإسباني، بالمشاركة رفقة المنتخب في المباراتين المقبلين أمام ألمانيا وأوكرانيا، يومي 3 و6 سبتمبر المقبل، ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

كذلك أصبح وولفرهامبتون مهددًا بفقدان مهاجمه وهدّافه راؤول خيمينيز، الذي يحظى باهتمام عدة فِرق أوروبية أبرزها يوفنتوس، وينتظر الفريق عروضًا لبيعه أيضًا.

 

يذكر أن وولفرهامبتون أنهى الموسم المنصرم 2019-2020 وهو يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وودع بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج" من الدور ربع النهائي، على يد إشبيلية الإسباني بهدف نظيف، الذي توّج باللقب هذا العام.