رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: جماهير الوداد تطالب ناديها بالتعاقد مع "الكعبي"

أيوب الكعبي
أيوب الكعبي

كشفت تقارير صحفية مغربية، أن جماهير فريق الوداد المغربي، طالب إدارة النادي، بالتعاقد مع المهاجم أيوب الكعبي، لاعب هيبي فورتشن الصيني، خلال فترة الانتقالات الحالية.

وكان أيوب الكعبي، قد فسخ تعاقده أمس، بالتراضي مع فريق هيبي فورتشن الصيني، بعد عامين قضاهما مع النادي.

وأوضح النادي الصيني في بيان رسمي، أنه فسخ عقد المهاجم المغربي بالتراضي، وذلك بعدما تعذر عليه العودة إلى الصين والإلتحاق بتدريبات الفريق، بسبب تعليق الرحلات الجوية في المغرب، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وذكر موقع (Le360) المغربي، أن جماهير فريق الوداد، تضغط على سعيد الناصيري، رئيس النادي، من أجل ضم الكعبي، لاسيما أن هذه الصفقة لن تكلف إدارة النادي مبالغ مالية كبيرة، باعتبار أن اللاعب حر.

وكان الكعبي، قد لعب لصفوف الوداد لمدة ستة أشهر، عندما انتقل إليه كمعار من الفريق الصيني، حيث تألق رفقة الفريق الأحمر بشكل لافت، الأمر الذي جعل جمهور الوداد يطالب بضمه من جديد.

وكان مهاجم نهضة بركان السابق، قد عاد إلى المغرب في وقت سابق بعدما انتشر فيروس كورونا المستجد بشكل كبير في الصين.

يذكر أن أيوب الكعبي بدأ مسيرته في القسم الثاني مع نادي الراسينج البيضاوي، قبل أن ينتقل إلى نهضة بركان ليحقق مع نادي هداف كأس الكونفدرالية الإفريقية، كما حقق مع المنتخب المغربي لقب كأس الأمم الإفريقية للمحليين 2018، وتوج بجائزة بجائزة هداف البطولة، قبل أن ينتقل إلى هيبي فورتشن الصيني، بصفقة تقدر بحوالي 6 ملايين يورو.