رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو أنور: اتحاد جدة يمر بفترة عصيبة ولابديل عن إقالة كاريلي

عمرو أنور
عمرو أنور

أكد عمرو أنور، نجم الأهلي السابق، والمدرب الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، أن الفريق يمر حاليًا بأوقات صعبة، مشيرًا إلى أنه لابد من تدارك الأمور قبل أن تصبح أسوأ مما هي عليه الآن، لافتًا إلى حتمية تغيير المدرب كخطوة أولى في طريق التصحيح.

وقال أنور، في تصريحات خاصة لصحيفة "الرياضية" : “إذا أراد مسؤولو الاتحاد العودة بفريقهم إلى سابق عهده عليهم إقالة البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب الفريق، الذي أثبت فشله، فنجاحه السابق مع فريق الوحدة لا يعني نجاحه في الاتحاد، لاختلاف الكثير من العوامل والظروف بين الناديين، لذلك فرحيله هو الحل وطوق نجاة للنمور”.

وأَضاف: “أفضل أن تسند الإدارة المباريات المتبقية إلى مدرب سعودي لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، وأعتقد أن مباراة الفيحاء الإثنين المقبل، ربما ستحدد مصير كاريلي مع الفريق”. 

وأوضح المدرب السابق للعميد: "أن النتائج التي حققها الفريق عقب استئناف الدوري لم تكن مفاجئة، أو غير طبيعية، عطفًا على مستوى اللاعبين في المباريات الثلاث الأخيرة".

كان الاتحاد، قد تعادل أمام الفيصلي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما أول أمس الأربعاء، ضمن الجولة الـ 26 لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل اتحاد جدة، المركز الثاني عشر، برصيد 27 نقطة، ليدخل دائرة الأندية المهددة بالهبوط لدوري الدرجة الأولى.