رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي والزمالك المنتظرة في قمة الدوري المصري 2020

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري

يرغب الكثيرون في معرفة موعد مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري 2020، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين.، فهي المباراة بين أقوى وأعرق فريقين في مصرنا الحبيبة، ولديهم الملايين من العشاق والمشجعين داخل مصر وفي الوطن العربي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري

أما عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري، فتقام المباراة في تمام التاسعة مساءً غدًا السبت الموافق الثاني والعشرين من شهر أغسطس الجاري، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين.

موقف النادي الأهلي قبل مباراة الزمالك في الدوري

أما عن موقف النادي الأهلي قبل مباراة الزمالك في الدوري، فيحتل الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 56 نقطة، جمعها من 18 انتصارًا أخرهم أمام أسوان الجولة الماضية بثلاثة أهداف دون مقابل، وتعادلين فقط وصفر من الهزائم، وهو مبتعد بصدارة الدوري عن أقرب ملاحقيه نادي المقاولون العرب بفارق 19 نقطة كاملة.

موقف نادي الزمالك قبل مباراة الأهلي في الدوري

أما عن موقف نادي الزمالك قبل مباراة الأهلي في الدوري، فيحتل نادي الزمالك المركز الرابع برصيد 36 نقطة، جمعهم بعد تحقيق 11 انتصارًا و6 تعادلات و3 هزائم.

نتيجة مباراة الدور الأول بين الأهلي والزمالك

أما عن نتيجة مباراة الدور الأول بين الأهلي والزمالك، فلم يحضر الزمالك للمباراة، وتم اعتباره خاسرًا بنتيجة هدفين دون مقابل وخصم 3 نقاط من رصيده نهاية الموسم.

غيابات الأهلي عن مباراة الزمالك في الدوري


أما عن غيابات الأهلي عن مباراة الزمالك في الدوري، فغيابات المارد الأحمر كثيرة وهي كالآتي:

للإصابة: محمود متولي - حسين الشحات

للإيقاف: محمود كهربا

لإنهاء التعاقد وانتهاء الإعارة : شريف إكرامي - رمضان صبحي.

غيابات الزمالك عن مباراة الأهلي في الدوري


أما عن غيابات الزمالك عن مباراة الأهلي في الدوري، فيغيب عن الفارس الأبيض كل من عبدالله جمعة ومحمود عبد الرازق شيكابالا وإمام عاشور بسبب الإيقاف الذي تم فرضه عليهم بسبب أحداث مباراة السوبر المصري أمام الأهلي في دولة الإمارات العربية الشقيقة.

قد يهمك أيضا:

الزمالك والأهلي يخسران في آخر جولات المرحلة الثانية بمرتبط اليد 2000