رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون العرب يواجه أسوان بطموح الارتقاء لوصافة الدوري

الكابتن

 

يحل فريق المقاولون العرب ضيفا على أسوان في السادسة والنصف مساء اليوم على ستاد كلية الشرطة بالعباسية في الأسبوع الحادي والعشرين للدوري الممتاز .

أسوان يحتل المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة حصيلة الفوز  في 4 مباريات والتعادل في 7 مباريات وخسارة 9 مباريات  وسجل  21 هدفاً ودخل مرماه  33 هدفاً وهو أضعف دفاع في الدوري .

ويسعى الفريق الأسواني بقيادة مدربه أحمد كشري لإستعادة نغمة الفوز أو تحقيق التعادل على أقل تقدير خاصة أن المنافس قوي وينافس على المركز الثاني .

أحمد كشري إختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم : مسعد عوض ورضا السيد و محمد خليفة ومحمد جابر و محمود نعيم، ومحمد طارق أبو العز و محمد عبد المجيد و يوسف العوامي، وأحمد عامرو سولمون منساه والحسيني سمير وإبراهيم جلال، وإبراهيم القاضي و هيثم الفيل و حسن يوسف ومحمد مرسي وأحمد الصغيري ومصطفى البدري وأحمد بلية و محمد اسماعيل ومصطفى دويدار و كريم الطيب وخلت القائمة من  الثنائي فادي فريد  ومحمد رزق بسبب الإصابة في العضلة الخلفية بجانب الأثيوبي  أوميد أوكري الذي يتعافى من إصابة القطع في الرباط الصليبي. 

في المقابل، يحتل المقاولون العرب، بقيادة عماد النحاس، المركز الثالث برصيد 37 نقطة من الفوز في 11 مباراة، والتعادل في 4 مباريات والهزيمة في 5 مباريات. وسجل الفريق 23 هدفا ودخل مرماه 17 هدفا.

ويرفع "ذئاب الجبل"، شعار لابديل عن الفوز للوصول للنقطة 40، والصعود للمركز الثاني، في حالة هزيمة الزمالك أمام الأهلي غدًا.

وقرر الجهاز الفني إستبعاد طاهر محمد طاهر من قائمة المباراة نظرا لقيامه باستكمال برنامج  التأهيل بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الأمامية.

وسيدير المباراة محمود ناجي ويساعده أيمن العقاد وخالد السيد والحكم الرابع أشرف مسعد ومحمد سلامة ميدو حكم فيديو  ومبروك نبيل مساعد فيديو.