رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: فايلر مطلوب في الدوري السويسري بعد بيراميدز

فايلر
فايلر

أفادت تقارير سويسرية، أن رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم للأهلي، أصبح مطلعا للعديد من الأندية سواء محليا أو أوروبيا.

ووفقا لما ذكرته صحفية " Watson" السويسرية، أن فايلر قد دخل ضمن دائرة المدربين المرشحين بقوة، لتدريب بازل عقب رحيل مدربه مارسيل كولر.

وأضافت الصحيفة:" اسم فايلر ضمن قائمة المرشحين والبالغ عددهم 12 مدرب آخر، بالإضافة إلى 3 مدربين شباب من أكاديمية بازل وهم: ساندرو شوارتز، مانويل باوم ومارسيل راب.

وواصلت:" رينيه يمتلك خبرة كبيرة في الدوري السويسري بعد تدريبه أراو وقيادته للصعود للدوري الممتاز، فضلا عن شافهاوزن ولوتسيرن على مدار مسيرته التدريبية، وهو ما يدفع مسئولي بازل للتفكير فيه".

وأوضحت الصحفية:" ستكون هناك صعوبة كبيرة في إمكانية الاستعانة بفايلر خلال الفترة الحالية، بسبب تمسك الأهلي باستمراره مع الفريق".

وتابعت المدرب السويسري قاد الأهلي للتربع على قمة الدوري المصري بدون أي هزيمة، ووصل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكنت بعض التقارير الصحفية ألمحت إلى وجود اهتمام من جانب إدارة بيراميدز للتعاقد مع فايلر، خلال الفترة المقبلة، عقب انتهاء عقده مع الأهلي الممتد لصيف 2021.

وأعلن بازل السويسري، أمس، الأربعاء، فسخ التعاقد رسميا مع كولر بالتراضي بعد الخروج من بطولة الدوري الأوروبي أمام شاختار دونيتسك.