رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منافس الزمالك.. الرجاء يطمأن جماهيره على نجم الفريق

الرجاء المغربي
الرجاء المغربي

حرص نادي الرجاء المغربي، على طمأنة جماهيره على بدر بانون لاعب الفريق، قبل الأيام قليلة على المواجهة المرتقبة أمام الزمالك، بدوري أبطال أفريقيا.

وتعرض بدر بانون لإصابة قوية في الرأس، خلال مباراة فريقه أمام الفتح الرباطي في الدقيقة الأخيرة، أفقدته الوعي لفترة قبل أن يخرج من الملعب.

وتغلب الرجاء على الفتح الرباطي بهدف نظيف، أمس الأربعاء، ضمن مباريات الجولة 23 من الدوري المغربي، ليواصل التربع على قمة الترتيب برصيد 45 نقطة من 22 مباراة وبفارق خمس نقاط عن الوداد صاحب المركز الثاني، وللوداد مباراة متبقية.

وكتبت الصفحة الرسمية لنادي الرجاء:" نطمئن الجمهور الكريم على الوضعية الصحية للاعبه بدر بانون الذي سيظل تحت مراقبة الطاقم الطبي خلال الأيام المقبلة".

ويستضيف الرجاء نظيره الزمالك، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ذهابا أحد يومي 25 أو 26 سبتمبر المقبل، و2 أو 3 أكتوبر القادم إيابا.

أما على المستوي العربي فلديها مواجهة أخرى مرتقبة أيضا، أمام الإسماعيلي، بنصف نهائي كأس الملك محمد السادس "البطولة العربية للأندية"، لم يحدد موعدا لها حتى الآن، حيث انتهت مباراة الذهاب لصالح الدراويش بهدف نظيف.

ويذكر أن مسابقتي البطولة العربية ودوري أبطال أفريقيا، تشهد توقف كامل منذ شهر مارس الماضي، بسبب جائحة كورونا، والتي ضربت العالم بالكامل وأصبته بشلل تام، وأدت إلى توقف جميع المسابقات المحلية والعالمية والأوروبية، قبل أن تعود مجددا لاستئناف مؤخرا.