رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بعد رحيله عن الأهلي.. 4 سيناريوهات تحسم وجهة رمضان صبحي المقبلة

الأربعاء 19/أغسطس/2020 - 06:05 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
لا يزال مستقبل رمضان صبحي، لاعب فريق هدرسفيلد تاون الإنجليزي والذي انتهت فترة إعارته مؤخرا مع النادي الأهلي، غامضا على الرغم من إعلان رغبته في الانتقال إلى صفوف بيراميدز خلال الفترة المقبلة.

ولم يحسم بيراميدز حتى الأن مصير اللاعب بسبب رفض هدرسفيلد الإنجليزي العرض المقدم من النادي المصري لشراء رمضان صبحي.

في المقابل طلب مسؤولو نادي هدرسفيلد من رمضان صبحي سرعة التواجد في إنجلترا من أجل الانضمام إلى تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة استعدادا للموسم الجديد.

ونستعرض 4 سيناريوهات محتملة من المنتظر أن تحسم وجهة اللاعب المقبلة.

البقاء في هدرسفيلد 

يبدو هو السيناريو الأقرب نظرا لضيق الوقت وعدم تلقي النادي الإنجليزي عرضا جاديا للظفر بخدمات اللاعب في حين يستعد الفريق لبدء الموسم الجديد في إنجلترا والذي سينطلق نهاية أغسطس الجاري.


الانتقال إلى بيراميدز 

أصبحت فرصة انتقال اللاعب إلى بيراميدز صعبة بعض الشيء على الرغم من إبداء اللاعب رغبته، وذلك بسبب رفض هدرسفيلد عرضين مقدمين من النادي المصري، بالإضافة إلى رغبة اللاعب في الابتعاد عن الصدام مع جماهير النادي الأهلي ومسئوليه.

وفي الوقت نفسه ابتعدت فرصة انتقال اللاعب إلى ألميريا الذي فشل في الصعود إلى الليجا الموسم المقبل.

عرض بولونيا 

أبدى مسؤولو بولونيا الإيطالي اهتمامهم بالحصول على خدمات اللاعب وقد يكون خيارا جيدا للاعب في حال تلقى هدرسفيلد عرضا ماديا مناسبا مقابل انتقاله لصفوف الفريق الإيطالي.


الانتقال إلى الخليج 

قد يضطر اللاعب للبحث عن عرض خليجي في احد الدوريات العربية وتحديا السعودي في حال لم يتمكن من الحصول على عرض أوروبي قبل غلق باب القيد.
ads
ads