رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لوفرين يكشف سر صداقته القوية مع محمد صلاح (فيديو)

صلاح ولوفرين
صلاح ولوفرين

قال الدولى الكرواتى، ديان لوفرين، لاعب ليفربول السابق وزينيت الروسي الحالى، إنه ارتبط بصداقة وطيدة مع النجم المصري محمد صلاح، منذ انتقاله إلى الريدز.

وأضاف ديان لوفرين، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن محمد صلاح كان خجولا وهادئا فى اليوم الأول، ولا يتحدث كثيرا، مع مرور الوقت بدأنا نقترب مع بعض ونتشارك القيادة للمطار سويا، أعتقدت أنه يحتاج شخصا بالفريق معه، وأنا احتاج إلى شخص أعبر عن مشاعري تجاهه ويقدم لي النصيحة، رغم أنه كان أصغر مني لكنه قدم لي نصائح جيدة لحياتي، نحن من أماكن مختلفة لكننا نفهم بعض.

وتابع: نفكر بطرق مختلفة لكننا متشابهون أيضًا في طريقة النمو فلم نكن من أسر غنية، أتينا من أسر تعمل بجهد، نعرف الحياة الصعبة جيدا وكيف يمكن التغلب على هذه الصعاب.

واستطرد: أعتقد أن صلاح انضم لفريق كبير وفهم أن ليفربول كبير ويريد أن يتطور، كان لديه تطلعات كبيرة وشخصيته زادت أكثر لتحقيق أكثر فهذا ساعده للحفاظ على تركيزه وهدفه لكي يكون الأفضل كل يوم، لهذا الكثيرون يحترمونه، فهو لا يؤدي موسما واحدا فقط، لكن بعد الموسم الأول تلقى انتقادا وكان جاهزا للموسم الثاني وأدى بنفس الأداء الأفضل ويستحق أكثر مما يتم وصفه به.

واختتم: في الأندية الكبيرة والدول الكبيرة، النقد دائما قائم، في بعض الوقت يكون حادا وغير عادل، أنا وصلاح كنا نتعامل مع ذلك ونعرف طبيعة كرة القدم، بدا أكثر نضجا في التعامل مع هذه الأمور، تلقيت نقدا أكبر منه لكنه يحتاج إلى الاستماع إلى هذا الرأي، عليك أن تتحلى بالقوة.