رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقرير مغربي: المكتب التنفيذي يحسم مصير البطولة العربية للأندية

الثلاثاء 18/أغسطس/2020 - 05:43 م
الإسماعيلي
الإسماعيلي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشف تركي بن خالد بن فيصل آل سعود، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، حقيقة إلغاء النسخة الحالية من البطولة العربية "كأس محمد السادس للأندية الأبطال".

ووفقا لما ذكره موقع "المنتخب" المغربي:" فأن الاتحاد العربي يدرس الكثير من المقترحات أمامه من أجل استئناف المسابقة، خلال اجتماعه للمكتب التنفيذي الفترة المقبلة".

وأضاف الموقع:" أنه من ضمن هذه المقترحات إمكانية إلغاء نظام الذهاب والإياب خلال مواجهتي الاتحاد والشباب السعوديين والاكتفاء بمباراة فاصلة في المغرب".

وواصل: لا توجد أي نية مطلقا للإلغاء، فنحن نعمل على استكمال الأدوار المتبقية من البطولة، مشيرا إلى عدم وجود موعد ثابت حتى الآن لاستكمال المنافسة العربية، بسب عدم وضوح الصورة، وازدحام أجندة الأندية الأربعة المذكورة، ولكن الأيام القادمة قد تشهد تطورات جديدة بشأن هذه المسابقة.

ومن المقرر أن يواجه الإسماعيلي نظيره الرجاء المغربي، في إياب نصف نهائي البطولة العربية، علما بأن الدراويش قد استطاع حسم مواجهه الذهاب لصالحه بهدف نظيف، سجله التونسي الدولي فخر الدين بن يوسف.

ويذكر أن النسخة الحالية من البطولة العربية، تشهد توقف كامل منذ شهر مارس الماضي، بسبب جائحة كورونا "كوفيد 19"، التي ضربت العالم بالكامل وأصبته بشلل تام، قبل أن يتم استئناف المسابقات مجددا.

ads