رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بسبب إصاباته المتكررة.. هل يسير محمود متولي على خطى أحمد خيري؟

الثلاثاء 18/أغسطس/2020 - 04:20 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة قوية بعد إصابة محمود متولي مدافع الفريق في مباراة المارد الأحمر أمس أمام أسوان ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري الممتاز.

وتأكد بشكل كبير غياب اللاعب لفترة طويلة عن المشاركة مع المارد الأحمر بسبب إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي وهي الإصابة التي قد تنهي على مشواره داخل القلعة الحمراء في مرحلة صعبة وحرجة للغاية على النادي الأهلي.

ومنذ قدوم متولي لصفوف الأهلي في صيف 2019، تعرض اللاعب للإصابة أكثر من مرة حيث كانت البداية بإصابته بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة السوبر أمام الزمالك والتي أقيمت في سبتمبر من العام الماضي.

وتكررت الإصابات العضلية مع متولي فضلا عن إصابته للمرة الرابعة في مشواره بالرباط الصليبي، وهي المرة الأولى له بقميص المارد الأحمر.

ويخشى النادي الأهلي، لعنة الإصابات التي تطارد لاعبيه وتحديدا اللاعبين القادمين من النادي الإسماعيلي.

ويبدو أن مسيرة متولي قد تسير على خطى أحمد خيري لاعب المارد الأحمر السابق الذي أحدث انتقاله من الإسماعيلي إلى المارد الأحمر ضجة كبيرة في صيف 2013 لكن كثرة الإصابات العضلية التي تعرض لها في الفترة من عام 2014 وحتى نهاية مشواره مع الفريق في يناير 2016 حالت دون مشاركته مع الأهلي.

ولم يشارك أحمد خيري مع الأهلي سوى في 5 مباريات فقط بمعدل 222 دقيقة فقط، ليرحل ويتنقل بين عدد من أندية الدوري وينتهي به الحال في صفوف فريق بلدية المحلة.
ads