رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل يتأثر الأهلي برحيل شريف إكرامي ؟ طارق سليمان يجيب

شريف إكرامي
شريف إكرامي

كشف طارق سليمان، مدرب حراس مرمى النادي الأهلي السابق، عن مدى احتياج الأحمر لحارس مرمى جديد من عدمه، خاصة بعض رحيل شريف إكرامي عن الفريق رسميا.

وقال سليمان في تصريحات إذاعية:" نجلي متواجد في فريق 99، وسيكون له دور كبير مع الفريق الأول الفترة المقبلة، حيث سبق وتم تصعيده في ظل وجود رينيه فايلر المدير الفني الحالي".

وأضاف:" الأهلي ليس في حاجة لضم حارس مرمى جديد الموسم القادم، فهناك علي لطفي حارس جيد لكنه ينتظر الفرصة لإثبات ذاته، فضلا عن مصطفى شوبير وأحمد طارق سليمان وحمزة علاء".

وواصل مدرب حراس مرمى الأهلي السابق:" الشناوي يمتلك كافة المواصفات المطلوبة في حراسة المرمى، في بداية مشاركاته مع الأحمر نال انتقادات عنيفة، لكننا رفضنا التعليق لأننا نثق في قدراته، بذلنا مجهودًا كبيرًا لتطوير أدائه".

وأشار إلى أن الحارس استطاع  في النهاية الرد على هذه الانتقادات عمليا في أرض الملعب، حيث كان الحارس الأساسي لمنتخب مصر في مباريات كأس العالم روسيا 2018، عملنا في صمت وهدوء".

وأكمل:" أي حارس مرمى سينضم للأهلي حاليا، صعب أن يحجز مكانا له، سيظل بديلا على مقاعد البدلاء في ظل تألق الشناوي، موضحا أن علي لطفي حارس مميز، ويمتلك خبرة المشاركة في الدوري".

وأتم تصريحاته قائلا:" في حالة تعرض الشناوي لأي ظرف قاهري فعلي متواجد، ومن الوارد أن يتم منحه فرصة في بعض المباريات، ومصطفي شوبير حارس جيد وله مستقبل كبير".

ويذكر أن الأهلي، قد أصدر بيانا مؤخرا، أعلن من خلاله انتهاء مشوار شريف إكرامي رسميا مع الفريق، خلال الفترة المقبلة، بناء على رغبة الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر.

وكنت بعض التقارير الصحفية ألمحت إلى إمكانية إنضمام إكرامي، لبيراميدز خلال الميركاتو الصيفي الحالي.