رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجبلاية يخطر الإسماعيلي بسلبية المسحة الطبية قبل مواجهة دجلة

الإسماعيلي
الإسماعيلي

تلقى مسئولي النادي الإسماعيلى، خطابا من اللجنة الطبية التابعة لاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد بنتيجة المسحة الطبية التي خضع لها الفريق بالكامل سواء لاعبين أو إداريين أو جهاز فني، للكشف المبكر عن فيروس كورونا المستجد" كوفيد 19"".

وجاءت النتيجة سلبية لكافة اللاعبين وأفراد الأطقم المختلفة في الإسماعيلي، وذلك قبل 24 ساعة على مواجهة وادي دجلة في الدوري الممتاز.

ويستضيف الإسماعيلي نظيره دجلة، غدا، الأربعاء، في ختام منافسات الأسبوع الـ20 للدوري.

ومن جانب أخر قال أكرم عبد العزيز رئيس الجهاز الطبي للإسماعيلي:" حرصنا على إتباع كافة الإجراءات الطبية المطلوبة لضمان سلامة الجميع بشكل كامل".

وعن موقف محمد صادق صانع ألعاب الفريق من اللحاق بمواجهة دجلة، أوضح طبيب الدراويش:" الجهاز الفني يرفض المجازفة باللاعب، لذلك فضل إراحته وعدم الدفع به وسيكون جاهزا للمشاركة اعتبارا من اللقاء المقبل".

وأتم حديثه:" باهر المحمدي مدافع الفريق الدولي في مرحلة التجهيز حاليا، وموقف تواجده في اللقاء من عدمه يخضع لرؤية الجهاز الفني، بينما يحتاج دونجا لعدة أيام قبل العودة للتدريبات".

ويحتل الدراويش المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة، حيث أصبح لديها مباراة مؤجلة أمام المصري تقام في وقت لاحق، عقب قرار الجبلاية، أمس، الاثنين، بإلغاء انسحاب الفريق البورسعيدي من لقاء الخميس الماضي، وإعادته مجددا.