رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

ملخص وأهداف مباراة إشبيلية ومانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

الأحد 16/أغسطس/2020 - 11:08 م
الكابتن
إسماعيل مطر
طباعة
تأهل نادي إشبيلية الإسباني لنهائي بطولة الدوري الأوروبي " اليوروبا ليج"، وذلك بعد فوزه على مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في نصف النهائي للبطولة.


دي يونج سجل الهدف في الدقيقة 78، بعد تلقيه تمريرة عرضية من زميله خيسوس نافاس، ليسكنها بكل أريحية في مرمى دي خيا، في غياب للرقابة الدفاعية من لاعبي مانشستر يونايتد.

مانشستر يونايتد تحصل على ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة بعد تعرض لاعبه ماركوس راشفورد للعركلة داخل منطقة الجزاء، ليواصل برونو فيرناديز هوايته المفضلة في التسجيل من ضربات الجزاء، محرزًا الهدف الأول لفريقه. 

وفي الدقيقة 26، عادل نادي إشبيلية النتيجة عن طريق لاعبه سوسو بعدما تلقى عرضية أرضية من زميله ريجيليون من الجهة اليسرى، ليسددها بسهولة في مرمى دي خيا معادلًا النتيجة.

وفي الشوط الثاني، كان مانشستر يونايتد قريبًا من هز شباك إشبيلية في أكثر من مرة، وكانت أخطرها تلك الكرة التي سنحت له في الدقيقة 49، بعدما تلقى تمريرة عرضية من برونو فيرنانديز، لكن الحارس المغربي ياسين بونو كان نجم المباراة الأول، وتصدى لكل الفرص التي خلقها لاعبو مانشستر يونايتد.

وفي الدقيقة 78، سجل الهولندي لوك دي يونج الهدف الثاني لإشبيلية بعد تلقيه تمريرة عرضية من زميله خيسوس نافاس، ليسكنها بكل أريحية في مرمى دي خيا، في غياب للرقابة الدفاعية من لاعبي مانشستر يونايتد.

حاول بعد ذلك لاعبو مانشستر يونايتد تعديل النتيجة لكن دون جدوى، ليتأهل إشبيلية لنهائي بطولة الدوري الأوروبي.

وينتظر نادي إشبيلية في المباراة النهائية الفائز من مباراة فريقي إنتر الإيطالي وشاختار الأوكراني والتي تقام غدًا الاثنين في دور نصف النهائي.

ونقدم لكم ملخص وأهداف مباراة إشبيلية ومانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي
ads
ads