رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد فشل صعود ألميريا إلى الليجا.. كيف سيكون مصير دونجا ورمضان صبحي؟

الكابتن

تعثر فريق ألميريا الإسباني الذي يمتلكه المستشار تركي آل الشيخ في الصعود إلى الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا" عقب خسارته أمام جيرونا بهدفين مقابل هدف في إياب الدور نصف النهائي من التصفيات المؤهلة للمسابقة.

وجاء تعثر فريق ألميريا بعد ان كان قد تعثر في مباراة الذهاب عقب خسارته بهدف دون رد ليخسر في مجموع المباراتين بنتيجة 3-1.

ولم يتبخر حلم آل الشيخ وحده، بل تبخر حلم بعض اللاعبين الذين كانوا يستعدون لخوض تجربة اللعب في الدوري الإسباني ومنافسة الأندية الكبيرة في إسبانيا وعلى رأسها ريال مدريد وبرشلونة.

ومن هؤلاء اللاعبين الذين وعدهم آل الشيخ بضمهم إلى ألميريا، ثنائي منتخب مصر رمضان صبحي ونبيل عماد دونجا اللذان يلعبان في صفوف هدرسفيلد تاون الإنجليزي وبيراميدز.

وكان رمضان صبحي قد أبلغ مسئولي النادي الأهلي برفضه البقاء مع الفريق ورغبته في الانتقال إلى بيراميدز والذي كان سيسهل عليه احترافه إلى ألميريا بعد وعد آل الشيخ له.

وجاء فشل صعود ألميريا ليفسد خطة آل الشيخ في ضم اللاعب والذي قد تفشل عملية انتقاله إلى بيراميدز أيضا ليعود إلى هدرسفيلد أو يبحث عن عرض آخر.

أما فيما يخص نبيل عماد دونجا لاعب وسط بيراميدز والذي طلب آل الشيخ التعاقد معه في حال صعود ألميريا، فسيكون الزمالك هو سبيله الوحيد حيث ستكون فرصة الفارس الأبيض قوية في ضم اللاعب في ظل عدم وجود نادي آخر يرغب في ضم اللاعب.