رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أحمد مرتضى : ضد التقليل من اتفاقية الأهلي مع ستاد السلام ..وإيقاف كهربا لا يهمني

الأحد 16/أغسطس/2020 - 02:43 م
أحمد مرتضى
أحمد مرتضى
دينا نبيل
طباعة

 

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن النادي في طريقه لبناء ستاد خاص به لأنه من المهم أن يكون للنادي ملعبًا يمتلكه.

وأوضح في تصريحات لإذاعة أون سبورت أنه ضد من يقلل ويتهكم من خطوة الأهلي بالحصول على ستاد السلام كحق انتفاع لمدة 10 سنوات ، لأنها خطوة مهمة ، حتى لو كان الملعب ليس ملك الأهلي بشكل نهائي.

وأشار إلى أن الزمالك تم عرض عليه عدة استادات للحصول عليها كحق انتفاع مثلما حصل الأهلي على ملعب السلام، لكن الزمالك حاليًا في طريقه لبناء ستاد خاص به في 6 أكتوبر .

وتحدث عضو مجلس الزمالك عن أزمة محمود كهربا لاعب الفريق السابق و الأهلي الحالي قائلا أن إيقاف اللاعب لا يهمه و أن توقيع غرامة قدرها 32 مليون و 837 ألف جنيه هو الأهم بالنسبة له، لأنه مبلغ مناسب جدا، وإذا كان الزمالك سيحصل على هذا المبلغ نظير بيع كهربا للأهلي ، كان الزمالك سيتركه يرحل .

وواصل : كهربا كان بشكل أو بآخر سيرحل عن الزمالك لأنه لم يكن هناك كيميا بينه و بين إدارة النادي وكانت هناك أزمات عديدة بينه و بين الإدارة ، و الزمالك لا يحب سياسة لي الذراع ، اللاعب تغيب عن التدريبات بسبب عدم تعديل عقده وكان سببًا رئيسيًا في ضياع الدوري لذلك رحل للدوري البرتغالي ومنه للأهلي.

وأتم : مايهمنيش يتوقف المهم نحصل على حقوقنا المادية.
ads