رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يخضع لمسحة طبية.. وياسر إبراهيم والشيخ يشاركان فى المران

الكابتن

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذين شاركوا في مباراة الإنتاج الحربي أمس، تدريبات استشفائية اليوم؛ للتخلص من الإجهاد العضلي.

وخاضت المجموعة التي شاركت في مباراة الإنتاج الحربي، تدريبات استشفائية تحت قيادة توماس بينكيل مخطط الأحمال، فيما شارك باقي اللاعبين في تدريبات الكرة.

وأجرى الفريق مسحة طبية اليوم؛ استعدادا للمباراة وفقا لبرتوكول وزارة الشباب والرياضة الذي يؤكد على إجراء مسحات طبية لجميع الفرق قبل المباريات الرسمية.

وشارك ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش استعدادا لمواجهة أسوان.

وشارك ياسر إبراهيم، في المران الجماعي بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في كاحل القدم وأبعدته عن التدريب والمباريات خلال الفترة الماضية.

وشارك أحمد الشيخ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فقرات المران كاملة بعد تخلصه من كدمة القدم التي تعرض لها مؤخرا، وأدت لغيابه عن التدريبات الجماعية للفريق ومباراة الإنتاج الحربي أمس الجمعة.

كما خاض مروان محسن ومحمود متولي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة في الجيم على هامش مران الفريق واكتفى الثنائي بأداء جلسة في الجيم؛ للتخلص من الإجهاد العضلي، فيما خاضت المجموعة التي شاركت في مباراة الإنتاج الحربي تدريبات استشفائية تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال.

ويستعد الأهلي لمواجهة أسوان المقرر إقامتها مساء الإثنين المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.