رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مركز شباب ميت دمسيس يستغيث بوزير الشباب والرياضة

أشرف صبحي
أشرف صبحي

مركز شباب ميت دمسيس معطل بفعل فاعل وهناك اهدار للمال العام ولابد من محاسبة المسؤول وعدم السكوت..

بهذه الكلمات بدأ عادل مصطفى عطيوي رئيس مجلس ادارة مركز شباب قرية ميت دمسيس التابعة لمركز "أجا" بمحافظة الدقهلية، استغاثته للسيد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بعدما طرق كل الأبواب في المحافظة سواء مديرية الشباب بالمركز او بالمحافظة دون تحريك أي ساكن.

فبالرغم من الجهود التي تبذلها الدولة ببناء وتجهيز مراكز الشباب على مستوى جمهورية مصر العربية وهو ما حدث مع مركز شباب ميت دمسيس بإنشاء ملعب سباعي مجهز بأعلى المعايير، إلا أن الخلل الاداري الموجود في مركز الشباب، عطل استخدام الملعب وفوت على شباب القرية والقرى المجاورة فرصة استغلاله واخراج طاقتهم الايجابية خاصة في ظل عطلة العام الدارسي.



وأكد عادل عطيوي أن مدير مركز الشباب لا يقوم بعمله، ولا يحضر وأغلق على ايصالات ايجار الملعب، ولم يعط المفتاح لأحد، كما أن الموظفين إحداهما في اجازة، ولا يمكن ايجار الملعب إلا بايصالات رسمية، حتى لا يتعرض أحد للمساءلة القانونية .

واوضح عطيوي، أنه بالرغم من قرار وزير الشباب والرياضة، بإعادة افتتاح الملاعب، بداية من شهر يوليو، إلا أنه وحتى منتصف أغسطس، لم يتم فتح ملعب قرية ميت دمسيس، وهو ما يعد إهدارًا للمال العام، مؤكدا أن الملعب معطل بفعل فاعل، مطالبا بلجنة على وجه السرعة للتحقيق في الأمر، ومعرفة المخطأ لتوقيع العقاب عليه للحفاظ على حقوق شباب القرية.