رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالتفاصيل..رمضان صبحي إلى ألميريا وعبدالله السعيد الوسيط في الصفقة

الكابتن

أثار انتقال رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى صفوف بيراميدز العديد من التساؤلات وعلامات الاستفهام حول أسباب انتقال اللاعب وتضحيته بشعبيته وجماهيريته بين أنصار القلعة الحمراء.
وأصدر الأهلي بيانًا في الساعات الماضية أكد خلاله عدم التجديد لرمضان صبحي بشكل نهائي وتعثر الاتفاق بين الطرفين وانضمامه إلى صفوف بيراميدز.
وكشف مصدر مقرب من رمضان صبحي عن كواليس هامة وخطيرة في وجهة اللاعب المقبلة، مشيرًا إلى أنه لم تكن هناك أي مفاوضات من جانب بيراميدز مع اللاعب بشكل رسمي حتى يوم الثلاثاء الماضي.
وأشار إلى أن رمضان تلقى اتصالًا يوم الثلاثاء الماضي من أحد الوسطاء يبلغه برغبة عبدالله السعيد وشريف إكرامي في الاجتماع معه وبالفعل تمت الجلسة في المساء.
وأوضح أن التفاوض مع رمضان من جانب الثنائي للانتقال إلى بيراميدز لم يكن معتمدًا على الجانب المالي فقط ولكن تمثل فيما هو أهم بالانتقال إلى صفوف ألميريا الإسباني حال صعوده إلى الليجا في الموسم المقبل ليحقق حلمه والعودة للاحتراف الأوروبي من جديد.
ونجح الثنائي في إقناع رمضان صبحي بالانضمام إلى بيراميدز وحصوله على راتب سنوي يصل إلى 30 مليون جنيه في الموسم الواحد بخلاف الوعد بالاحتراف في ألميريا ليحقق بذلك كل طموحاته وأحلامه ويكون العرض أعلى من عرض النادي الأهلي الذي توقف عند 18 مليون جنيه بالإضافة إلى وجود عرضين لم يكونا مقنعين له من تركيا واليونان.