رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الألماني
20:00
طنطا‏
الأهلي
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
2
برايتون
3
مانشستر يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
16:00
كريستال بالاس
إيفرتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
18:30
وست بروميتش ألبيون
تشيلسي
الدوري الإنجليزي الممتاز
21:00
بيرنلي
ساوثهامتون
الدوري الإسباني
13:00
ديبورتيفو ألافيس
خيتافي
الدوري الإسباني
16:00
فالنسيا
هويسكا
الدوري الإسباني
18:30
إلتشي
ريال سوسييداد
الدوري الإسباني
21:00
ريال بيتيس
ريال مدريد
الدوري الإيطالي
15:00
تورينو
أتلانتا
الدوري الإيطالي
18:00
سامبدوريا
بينفينتو
الدوري الإيطالي
18:00
كالياري
لاتسيو
الدوري الإيطالي
20:45
انتر ميلان
فيورنتينا
الدوري المصري
20:00
طنطا‏
الأهلي

رسميا.. المصري يخاطب الجبلاية لتأجيل مواجهة الإسماعيلي

الخميس 13/أغسطس/2020 - 06:48 م
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أرسلت إدارة النادي المصري خطابًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم تطالبه من خلالها بتأجيل مباراته أمام شقيقه الاسماعيلي والمقرر إقامتها في السادسة والنصف مساء غدا الجمعة على إستاد الجيش ببرج العرب.

وأكد النادي المصري في خطابه أن عدد اللاعبين الجاهزين لخوض المباراة نحو 9 لاعبين فقط وهو الأمر الذي يستحيل معه إقامة المباراة في موعدها المحدد سلفًا.

وأشار النادي المصري في خطابه أيضًا أن عدد اللاعبين الذين أثبتت المسحة الطبية التي خضعوا لها أمس بلغ عددهم نحو 14 لاعبًا، فيما بلغ عدد اللاعبين الذين تحولت نتائج مسحتهم من الإيجابية إلى السلبية نحو 6 لاعبين ما زالوا بحاجة إلى مزيد من الفحوصات الطبية خاصة مع استمرار ظهور الأعراض المرضية عليهم الأمر الذي يتطلب خضوعهم للعزل الطبي لفترة قادمة.

كما تضم قائمة اللاعبين المصابين عدد 5 لاعبين ما زالوا يخضعون لبرامج تأهيلية وعلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق ، بينما تضم قائمة اللاعبين الموقوفين لاعب واحد فقط، ليصبح عدد اللاعبين الجاهزين لخوض المباراة فقط نحو 9 لاعبين.

ويذكر أن اتحاد الكرة، قد أعلن اليوم، الخميس، عن إقامة المباراة في موعدها، على الرغم من وجود 20 حالة إيجابية بكورونا بين صفوف الفريق البورسعيدي.

وكان نادي المصري، أعلن يوم الأحد الماضي، عن إصابة 16 فردًا في الفريق بفيروس كورونا بينهم الثنائي طارق العشري المدير الفني وعبد الظاهر السقا مدير الكرة، وهو ما ترتب عليها تأجيل مواجهة حرس الحدود، والذي كان مزعم إقامتها الاثنين الماضي.

ويحتل المصري المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 20 نقطة من أصل 17 مباراة، حيث أصبح دربي القناة أمام نظيره الإسماعيلي، والمقرر له غدا، الجمعة، مهددا بالتأجيل أيضا.

وخاض الفريق البورسعيدي مباراة واحدة حتى الآن منذ عودة استئناف الدوري، وكنت أمام الزمالك، والخسارة بهدف نظيف، ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ14.

ads