رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
0
فولهام
3
أستون فيلا
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
3
ليفربول
1
آرسنال
الدوري المصري الممتاز
انتهت
2
سموحة
0
حرس الحدود
الدوري المصري الممتاز
انتهت
0
طلائع الجيش
1
الإسماعيلي
الدوري المصري الممتاز
انتهت
1
الانتاج الحربي
4
وادي دجلة
الدوري المصري الممتاز
انتهت
0
أسوان
1
المصري البورسعيدي

زي النهارده.. الأهلي يتعادل مع كوتوكو بدون أهداف في كوماسي

الخميس 13/أغسطس/2020 - 04:01 م
جوزيه
جوزيه
أشرف اسماعيل
طباعة

تعادل الأهلي مع كوتوكو بطل غانا بدون أهداف في المباراة التي أقيمت يوم 13 أغسطس عام 2006 بمدينة كوماسي في الجولة الثالثة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا وأدارها الحكم إيدي الان ماييه من سيشل.

 

بدأت المباراة بهدوء من الفريقين وبمرور الوقت بدأ كوتوكو محاولاته للوصول لمرمى عصام الحضري الذي نجح في التصدي لتسديدة قوية من إدوارد أوسوأنساه وقبل انتهاء الشوط الأول تلقى عزيز أنساه الظهير الأيمن للفريق الغاني كرة عرضية وسددها برأسه قوية لكن الحضري نجح في ردها داخل الملعب بأعجوبة وحولها طارق السعيد إلى ركنية.

 

في بداية الشوط الثاني دفع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي بأحمد صديق بدلا من حسن مصطفى لتنشيط الجانب الهجومي و كاد طارق السعيد أن يسجل في الدقيقة 59 عندما استقبل الكرة على صدره وسدد من مسافة 45 ياردة لكن حارس كوتوكو نجح في التصدي لها على مرتين.

 

في الدقيقة 68 مرر حسام عاشور كرة بينية إلى أحمد صديق الذي انفرد وسدد كرة قوية نجح الحارس في الإمساك بها وخرج إسلام الشاطر مصابا بعد اصطدامه بأحد لاعبي كوتوكو ولعب عبد الإله جلال بدلا منه.

 

سنحت لأسامة حسني أكثر من فرصة لإحراز هدف التقدم للأهلي كان أخطرها عندما تلقى كرة عرضية من ففلافيو وحولها بكعبه ضعيفة بين يدى الحارس وكثف الفريق الغاني هجماته في الدقائق الأخيرة لكن لاعبي الأهلي نجحوا في التصدي لكل الهجمات ومن هجمة مرتدة سريعة لعب أسامة حسني الكرة خلفية برأسه إلى فلافيو داخل منطقة الجزاء لكنه سددها بغرابة خارج المرمى لتنتهى المباراة بالتعادل السلبى .

 

مثل الأهلي : عصام الحضري وشادي محمد ومحمد صديق ووائل جمعة وإسلام الشاطر " عبد الاله جلال ق 77 " وطارق السعيد ومحمد شوقي " أكوتي منساه ق 85 " وحسام عاشور وحسن مصطفى " أحمد صديق ق 46 " وأسامة حسنى وفلافيو .

ads