رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
19:55
مونشنجلادباخ
شاختار
دوري أبطال أوروبا
19:55
اولمبياكوس
مانشستر سيتي
دوري أبطال أوروبا
22:00
بايرن ميونخ
ريد بول سالزبورج
دوري أبطال أوروبا
22:00
اتلتكو مدريد
لوكوموتيف
دوري أبطال أوروبا
22:00
انترناسيونالي
ريال مدريد
دوري أبطال أوروبا
22:00
ليفربول
اتلانتا

العشري يكشف لـ «الكابتن» مصير إصابات كورونا داخل المصري وموقف لقاء الإسماعيلي

الخميس 13/أغسطس/2020 - 01:13 م
طارق العشري
طارق العشري
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشف طارق العشري المدير الفني للمصري البورسعيدي، عن أخر تطورات الوضع الصحي داخل الفريق، بعد تزيد تفشي وباء كورونا في النادي، خلال الساعات الـ24 الماضية.

وقال العشري في تصريحات خاصة لــ"الكابتن"، تم اخبرنا بنتيجة المسحة الطبية التي خضع لها اللاعبون، والتي أثبتت ظهور 20 حالة إيجابية جديدة سواء للمخاطيين أو عدم المخاطيين".

وأضاف:" كلما نقوم بعمل مسحة تظهر حالات جديدة،  فهناك حالات بعدما كنت إيجابية بعد أصبحت سلبية، الوضع داخل الفريق أصبح معقدة للغاية".

وواصل مدرب المصري:" لا نستطيع الخروج من تلك الحالة، لذلك على مسئولي الجبلاية أن يتفهموا الأمور جيدا، ويتم إعطاءنا الوقت الكافي للعلاج".

وعن الاتهامات التي وُجهت له بشكل شخصي بسبب فرح نجله، وأحمد مسعود حارس المرمى، بأنهم السبب الرئيسي في نشر العدوى بين صفوف الفريق، أوضح العشري:" هذه اتهامات باطلة لا أساس له من الصحة".

وأكمل:" مسعود حضر فرح نجلي ثم خضع لإجراء مسحة طبية للكشف عن الوباء وجاءت النتيجة سلبية، متسائلا فلماذا هذه الإشاعات".

وعن مباراة الإسماعيلي أشار إلى أنه الأهم الآن سلامة اللاعبين والجهاز الفني، أعتقد أن الجميع في اتحاد الكرة سيقدر الأمور لأن الصحة هي الأولوية بغض النظر عن إقامة المباراة أو تأجيلها".

وأتم العشري قائلا: "مستعدون لاستكمال الدوري، ولكن هناك ظروف قهرية قد تمنعا من ذلك، فيجب معالجتها أولا قبل أن تزيد الأمور سوء".

وكان نادي المصري البورسعيدي، أعلن يوم الأحد الماضي، عن إصابة 16 فردًا في الفريق بفيروس كورونا بينهم الثنائي طارق العشري المدير الفني وعبد الظاهر السقا مدير الكرة، وهو ما ترتب عليها تأجيل مواجهة حرس الحدود، والذي كان مزعم إقامتها الاثنين الماضي. 

ويحتل المصري المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 20 نقطة من أصل 17 مباراة، حيث أصبح دربي القناة أمام نظيره الإسماعيلي، والمقرر له غدا، الجمعة، مهددا بالتأجيل أيضا.

وخاض الفريق البورسعيدي مباراة واحدة حتى الآن منذ عودة استئناف الدوري، وكنت أمام الزمالك، والخسارة بهدف نظيف، ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 14.



ads