رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإسباني
21:00
ريال سوسييداد
ريال مدريد
الدوري الإنجليزي
انتهت
2
ساوثهامتون
5
توتنهام
الدوري الإنجليزي
15:00
نيوكاسل يونايتد
برايتون
الدوري الإنجليزي
17:30
تشيلسي
ليفربول
الدوري الإنجليزي
20:00
ليستر سيتي
بيرنلي
الدوري المصري
17:30
الإنتاج الحربي
الجونة
الدوري المصري
20:00
المقاولون العرب
الاتحاد السكندري
الدوري الإيطالي
انتهت
0
بارما
2
نابولي
الدوري الإيطالي
20:45
يوفنتوس
سامبدوريا
الدوري الفرنسي
انتهت
0
نيس
3
باريس سان جيرمان

مفاجآت مدوية فى الساعات الأخيرة لرمضان صبحى مع الأهلى

الخميس 13/أغسطس/2020 - 12:12 ص
الكابتن
هاني عصام
طباعة
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل خطيرة وهامة فيما يتعلق برمضان صبحي، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ورحيله عن القلعة الحمراء.
وأكد شوبير، في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت"، أن رمضان صبحي كان خياره الأول والأخير البقاء مع النادي الأهلي وعدم الانتقال إلى أي ناد آخر في مصر.
وأشار إلى أن الأهلي بذل مجهودات قوية مع هدرسفيلد الإنجليزي منذ البداية حتى تم التوصل لاتفاق في نهاية الأمر على كافة بنود التعاقد بين الطرفين وشرائه بشكل نهائي من صفوف الفريق الإنجليزي.
وواصل: "قناة الأهلي عندما خرجت وأعلنت عن الكشف عن مفاجأة سارة حول رمضان صبحي، يومها حصلوا على موافقة نهائية من هدرسفيلد على تفاصيل العقد، واجتمع أمير توفيق مع اللاعب واتفقوا أيضًا على تفاصيل العقد وكانت المفاجأة بتهنئة أمير توفيق للاعب وكان الأمر مسألة وقت".
وأضاف: "رمضان تلقى عرضين أولهما من اليونان والآخر من تركيا من بطل الدوري التركي هناك، لكن اللاعب كان يفضل الانتظار لوصول عرض أفضل وتم الاتفاق على الانتظار إلى السبت وحال عدم وصول عرض خارجي مميز كان سيتم الإعلان عن بقائه مع الأهلي".
وأكمل: "دارت مكالمة بيني وبين عمرو بسيوني مدير التسويق بنادي بيراميدز في الثانية والنصف فجر الأربعاء واستمرت لمدة 30 دقيقة، وعمرو بسيوني أكد لي أنهم لم يفاوضوا رمضان صبحي بشكل نهائي ولم يحدث أي تواصل معه".
وفجر شوبير مفاجأة كبيرة بالتأكيد على أن اللاعب حضر بالأمس من الساحل الشمالي وقام بتصوير إعلان لأحد رعاة الأهلي مقابل 4 ملايين جنيه، موضحًا أن الإعلان تم تصويره بوجود مخرج من أوروبا".
وواصل: "القرار الذي اتخذه رمضان صبحي كان قرارا شخصيا ولم يكن لأي فرد آخر دخل فيه سواء وكيله أو إكرامي الشحات على الإطلاق وهو اتخذه من تلقاء نفسه".
وأشار إلى أن هناك بعض الأنباء حول وصول عرض رمضان في الموسم الواحد مع بيراميدز إلى مليوني دولار.
ads