رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل انضمامه إلى بيراميدز.. ماذا قدم رمضان صبحي خلال عام ونصف مع الأهلي؟

الكابتن

تلقت جماهير النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، صدمة كبيرة وصفعة قوية بإعلان رحيل رمضان صبحي عن صفوف القلعة الحمراء بعد ان كشف عن رغبته في الانتقال إلى صفوف بيراميدز خلال الفترة المقبلة.

وأبلغ رمضان صبحي إدارة النادي الأهلي، برغبته في الرحيل مفضلا الانتقال إلى صفوف بيراميدز خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن قضى عام ونصف في صفوف الأهلي مقابل ما يقرب من 52 مليون جنيه.

وعلى الرغم من المبلغ الكبير الذي دفعه مسؤولو النادي الأهلي على أمل الاستفادة من إمكانيات ابنه الموهوب، إلا أنه لم يظهر بالمستوى المأمول خلال الفترة التي قضاها داخل القلعة الحمراء.

وشارك رمضان صبحي منذ قدومه للمارد الأحمر في 36 مباراة بواقع 2878 دقيقة، بواقع 24 مباراة في الدوري الممتاز و10 مباريات في دوري أبطال أفريقيا ومباراة في كأس مصر واخرى في السوبر المحلي.

سجل رمضان صبحي 7 أهداف فقط بواقع 6 أهداف في بطولة الدوري وهدف وحيد في دوري أبطال أفريقيا، وصنع اللاعب 6 أهداف، كما أنه حصل على 7 بطاقات صفراء ولم يحصل على أي بطاقة حمراء.

وغاب اللاعب لفترة طويلة عن الفريق وتحديدا منذ ديسمبر الماضي بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية غاب على إثرها حتى شهر مارس قبل أن يتوقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا.