رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أتالانتا يتحدى باريس سان جيرمان فى قص شريط ربع نهائى دورى أبطال أوروبا

أتالانتا وسان جيرمان
أتالانتا وسان جيرمان

بعد فترة توقف دامت خمسة شهور بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد، يحلم أتالانتا الإيطالي بضربة بداية جديدة وناجحة لمواصلة مشوار المجد في مسيرته ببطولة دوري أبطال أوروبا التي يخوضها للمرة الأولى في تاريخه.

ويواجه أتالانتا اختبارا صعبا في بداية فعاليات دور الثمانية للبطولة مساء اليوم حيث يلتقي باريس سان جيرمان الفرنسي المفعم بالنجوم في مختلف المراكز.

وتقام فعاليات الأدوار النهائية بداية من دور الثمانية وحتى المباراة النهائية على شكل بطولة مجمعة في العاصمة البرتغالية لشبونة وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية المطبقة للحد من تفشي الإصابات بوباء كورونا.

وكان أتالانتا ضمن التأهل لدور الثمانية قبل فترة التوقف الطويلة وذلك على حساب فالنسيا الإسباني كما حسم باريس سان جيرمان بطاقة التأهل قبل فترة التوقف على حساب بوروسيا دورتموند الألماني.

ويتطلع أتالانتا لمواصلة الحلم في البطولة الأوروبية التي يشارك فيها للمرة الأولى. وقد يكون التغيير الفريد، الذي طرأ على نظام الأدوار النهائية بسبب أزمة "كورونا"، دافعا أكبر لأتالانتا لاسيما أن مواجهات كل من دور الثمانية والمربع الذهبي ستقام من مباراة واحدة وليس بنظام الذهاب والإياب كما كانت الحال في باقي المواسم المسابقة.