رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإسباني
21:00
ريال سوسييداد
ريال مدريد
الدوري الإنجليزي
انتهت
2
ساوثهامتون
5
توتنهام
الدوري الإنجليزي
15:00
نيوكاسل يونايتد
برايتون
الدوري الإنجليزي
17:30
تشيلسي
ليفربول
الدوري الإنجليزي
20:00
ليستر سيتي
بيرنلي
الدوري المصري
17:30
الإنتاج الحربي
الجونة
الدوري المصري
20:00
المقاولون العرب
الاتحاد السكندري
الدوري الإيطالي
انتهت
0
بارما
2
نابولي
الدوري الإيطالي
20:45
يوفنتوس
سامبدوريا
الدوري الفرنسي
انتهت
0
نيس
3
باريس سان جيرمان

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدوري والقنوات الناقلة

الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 10:27 م
موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة
إسماعيل مطر
طباعة
يبحث الكثيرون من عشاق الكرة المحلية، وخاصة مشجعي القلعة البيضاء، عن موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدوري والقنوات الناقلة، لما تمثله تلك المباراة من أهمية للنادي الزملكاوي، في ظل سعيه لتحسين مركزه والمنافسة على درع الدوري هذا الموسم 2019-2020.

نادي الزمالك كان قد تعادل بالأمس أمام الاتحاد السكندري بهدف لمثلهما، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري المصري، بعد أن كان نادي الزمالك متقدمًا بالفعل بهدف نظيف عن طريق لاعبه التونسي فرجاني ساسي، لكن أحمد راشد عادل النتيجة للفريق السكندري في أخر الدقائق، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

تعادل الزمالك جعله يحتل المركز الثالث في بطولة الدوري برصيد 35 نقطة، متساويًا مع نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني ومتخلفًا عنه بفارق الأهداف، كما أن الفارق بينه وبين النادي الأهلي صاحب الصدارة أصبح 17 نقطة كاملة.

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدوري والقنوات الناقلة

أما عن موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدوري والقنوات الناقلة، فتقام المباراة في الثامنة من مساء يوم السبت الموافق الخامس عشر من شهر أغسطس الجاري على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر.

وتذاع المباراة تليفزيونيًا على قناة أون تايم سبورت.

وبعد مباراة أمس، خاض لاعبو نادي الزمالك مرانًا اليوم بملعب أبورجيلة بمقر النادي استعدادًا للمباراة القادمة أمام مصر المقاصة، مع منح اليوم راحة سلبية لبعض من اللاعبين، كما عقد الفرنسي باتريس كارتيرون جلسة فنية مع لاعبيه لشرح بعض الأمور التكتيكية

أما مصر المقاصة، فهم يحتلون المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة، ويطمحون في الهروب من مناطق الهبوط.

وخاض فريق مصر المقاصة مباراة ودية أمس الاثنين، أمام نادي سيراميكا كليوباترا، وانتصر عليه بهدفين مقابل هدف، وذلك استعدادًا لخوض مباراة الزمالك القادمة يوم السبت المقبل، في الجولة التاسعة عشر لبطولة الدوري المصري.

جدير بالذكر أن الدوري المصري قد استأنفت مبارياته منذ يوم السادس من شهر أغسطس الجاري، حيث خاض نادي الزمالك مباراة أمام النادي المصري البورسعيدي المؤجلة من الجولة الخامسة عشر، وانتصر بهدف نظيف في تلك المباراة.
ads
ads