رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

3 أرقام من تعادل الزمالك مع الاتحاد السكندري في الدوري

الكابتن

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فخ التعادل الإيجابي مع الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وكان فرجاني ساسي قد تقدم للفارس الأبيض في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول قبل أن يتعادل أحمد راشد لصالح فريق الاتحاد في الدقيقة 93 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة 3 أرقام سلبية لصالح الزمالك الذي تعثر مجددا وأعاد فارق النقاط بينه وبين الأهلي المتصدر إلى 17 نقطة مع العلم أن المارد الأحمر متأخر عن الزمالك بمباراة واحدة.

توقف سلسلة الانتصارات 

الرقم السلبي الأول هو توقف سلسلة الانتصارات للمرة الأولى منذ 4 مباريات حيث كان آخر تعادل للزمالك أمام وادي دجلة في الجولة 15 من بطولة الدوري في المباراة التي أقيمت يوم 28 يناير الماضي.


الاتحاد عقدة كارتيرون

أصبح فريق الاتحاد السكندري عقدة للفرنسي باتريس كارتيرون، حيث تعثر المدرب الفرنسي للمرة الثاني في الدوري أمام زعيم الثغر بعد خسارته أثناء قيادته للأهلي بنتيجة 4-3 يوم 7 أكتوبر عام 2018.

وفشل كارتيرون فيما حققه مع وادي دجلة عندما فاز على الاتحاد السكندري ذهابا وإيابا موسم 2016-2017.


أول تعادل بين الفريقين منذ 9 مواسم 

تعادل الزمالك والاتحاد اليوم هو حدث لم يتكرر كثيراً المواسم السابقة حيث كان أخر تعادل بالفريقين في الدوري موسم 2010-2011 وتحديدا في الأسبوع الـ 28 وسجل للأبيض حسين ياسر المحمدي فيما سجل لزعيم الثغر محمود شاكر عبد الفتاح.