رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإسباني
21:00
ريال سوسييداد
ريال مدريد
الدوري الإنجليزي
انتهت
2
ساوثهامتون
5
توتنهام
الدوري الإنجليزي
15:00
نيوكاسل يونايتد
برايتون
الدوري الإنجليزي
17:30
تشيلسي
ليفربول
الدوري الإنجليزي
20:00
ليستر سيتي
بيرنلي
الدوري المصري
17:30
الإنتاج الحربي
الجونة
الدوري المصري
20:00
المقاولون العرب
الاتحاد السكندري
الدوري الإيطالي
انتهت
0
بارما
2
نابولي
الدوري الإيطالي
20:45
يوفنتوس
سامبدوريا
الدوري الفرنسي
انتهت
0
نيس
3
باريس سان جيرمان

75 دقيقة.. الزمالك يبحث عن هدفه الثاني أمام الاتحاد.. وزيزو يهدر هدفا مؤكدا

الإثنين 10/أغسطس/2020 - 10:38 م
الكابتن
محمد شلبي
طباعة

حافظ الزمالك على تقدمه بهدف دون رد على الاتحاد السكندري، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشر بالدوري المصري الممتاز، على ملعب إستاد برج العرب.

 

وسجل الهدف الوحيد في اللقاء حتى الآن فرجاني ساسي في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول.

 

وجاءت بداية اللقاء سريعة من الزمالك وسط محاولات من قبل لاعبي الاتحاد ولكن جميع الهجمات من الجانبين دون أدنى خطورة على حارسي مرمى الأبيض والأخضر.

 

واستمرت المحاولات حتى شهدت الدقيقة 22 أولى الهجمات الخطرة على مرمى الاتحاد من كرة عرضية متقنة نفذها أحمد سيد "زيزو" من الناحية اليسرى على رأس إسلام جابر ليسددها "باند" قوية ولكن تصدى لها بجدارة عماد السيد حارس زعيم الثغر.

 

ومالت الكفة ناحية الزمالك الذي فرض سيطرته على مجريات الشوط حتى أسفرت عن الهدف الأول للأبيض لينتهي الشوط بفوز الزمالك على الاتحاد 1-0.

 

وجاءت بداية الشوط الثاني هادئة إلى حد ما وسط محاولات افتقدت إلى الخطورة من جانب الفريقين،

 

حيث بدأ الاتحاد الشوط بإجراء تغييرين بدخول عبد الغني محمد ومحمود شعبان على حساب أحمد حجي ومروان النجار، وبعدها رد الفرنسي باتريس كارتيرون بالدفع بالثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم على حساب محمد حسن وإسلام جابر، في الدقيقة 62 لتنشيط النواحي الهجومية مستغلا حالة التراجع البدني للاعبي زعيم الثغر.

 

ازدادت خطورة المارد الأبيض بفضل نشاط الثنائي المغربي وكاد بن شرقي يضيف الهدف الثاني بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد ولكن عماد السيد أمسك بالكرة.

 

بعدها وفي الدقيقة 71 دفع طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد بالثنائي إسلام جمال وأحمد راشد على حساب محمد أنور (للإصابة) ومحمد الصباحي، لتنشيط هجوم زعيم الثغر.

 

وفي الدقيقة 73 استغل لاعبو الزمالك خطأ فادح من مدافعي الاتحاد السكندري ونجحوا في استخلاص الكرة وتمريرها لأحمد سيد زيزو المنفرد بالمرمى داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس عماد السيد ببراعة شديدة وحولها لركنية.

ads