رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس السوبر الأوروبي
21:00
بايرن ميونخ
إشبيلية
الدوري المصري
20:00
الإسماعيلي
بيراميدز

رسميًا.. نادي الأوليمبي يعلن اكتشاف 8 حالات كورونا بين صفوفه

الإثنين 10/أغسطس/2020 - 01:07 م
الأوليمبي السكندري
الأوليمبي السكندري
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أعلن النادي الأولمبي السكندري، أحد أندية القسم الثاني، عن وجود 8 حالات إيجابية لإصابة بفيروس كورونا داخل صفوفه من بينهم لاعبين.

وكتب النادي في بيان مقتضب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن نتيجة المسحة الطبية التي أُجريت للاعبي الفريق والجهاز الفني والطبي والإداري أثبتت إصابة 8 أفراد بفيروس كورونا.

وجاء نصه كالتالي:" كشفت نتائج المسحة الطبية للكشف المبكر عن فيروس كورونا والتي أجريت لفريق الكرة عن اكتشاف ٨ حالات إيجابية حاملة لفيروس كورونا (COVID 19 ) مابين اثنين لاعبين بالإضافة أفراد الجهاز الفني والإداري والطبي وعمال غرف الملابس".

وفي السياق ذاته، علق أيمن شعبان مدير الكرة بالنادي السكندري، أنه تم إخطار المصابين بالفيروس للخضوع لفترة العزل المنزلي والحصول علي بروتوكول العلاج الخاص بوزارة الصحة.

وكانت اللجنة الطبية في اتحاد الكرة، قد بدأت في إجراء المسحات للكشف عن فيروس كورونا لأندية الدرجة الثانية، بداية من يوم السبت الماضي، وكان النادي الأولمبي هو أول الأندية التي أجرت المسحة يوم السبت.

وتواصلت اللجنة الطبية مع 36 ناديا في 3 مجموعات بالقسم الثاني، لتحديد يوم من السبت حتى الخميس حسب الموقع الجغرافي لإجراء المسحة الطبية.

وتم تحديد يوم 20 سبتمبر موعدا لاستئناف الدوري المصري للدرجة الثانية.

ويذكر أن الأولمبي يحتل حاليا المركز العاشر بالمجموعة الثالثة لدوري القسم الثانية، برصيد 19 نقطة.

ads
ads