رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

طارق العشري يهاجم اتحاد الكرة بعد أزمة مباراة المصري و الحرس

الإثنين 10/أغسطس/2020 - 12:06 م
طارق العشري
طارق العشري
يحيى عبد الرحمن
طباعة


كشف طارق العشري المدير الفني للمصري البورسعيدي، عن موقفه من خوض الفريق لقاء حرس الحدود، اليوم، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وقال العشري في تصريحات إذاعية:" الموضوع برمته في يد مجلس الإدارة، أهم حاجة الآن هي صحتي وسلامة الجميع، الفريق يعاني من نقص شديد في اللاعبين".

وأضاف:" ليس لدى حارس مرمى فالثلاثة مصابين، الشباب المنضمين لمعسكر الفريق ليس لديهم عقود، اتحاد الكرة طلب منّا في البداية تيسير الأمور لعودة الدوري، الآن نطالبهم بمراعاة وضع الفريق".

وواصل مدرب المصري:" لا يوجد لدينا قوام لخوض مباراة الحدود، فضلا عن أن الاتحاد الدولي منعنا من التعاقد مع أي لاعب، هل سنعاقب أيضًا من اتحاد الكرة!".

وأكمل:" في البداية، اتحاد الكرة كان يُخضع 50 فردًا من النادي للمسحة الطبية بين لاعبين وجهاز فني وطبي وإداري وعاملي غرف الملابس، الآن اقتصر الأمر على 30 فردًا فقط بينهم 20 لاعبًا (قائمة المباراة) بجانب أعضاء الجهاز الفني والطبي والإداري".

وأردف العشري:" المسئولون يبحثون عن توفير الأموال بدلا من اهتمام بالصحة اللاعبين، قد تحدث العدوى من أحد عاملي غرفة خلع الملابس، نحن متواجدين في معسكر دائم، كيف يتم اقتصار المسحة على بعض الأفراد فقط".

وأتم تصريحاته قائلا:"عزلت نفسي في الإسكندرية، وسأجري مسحة أخرى بعد مرور أسبوعين".

يذكر أن النادي المصري قد أعلن أمس، الأحد، عن وجود 16 حالة مصابة بكورونا داخل صفوف الفريق، بينهم طارق العشري المدير الفني وعبدالظاهر السقا مدير الكرة.

ومن المقرر أن يواجه المصري نظيره حرس الحدود، عصرا، اليوم، الاثنين، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ18 للدوري، حيث يصر الجبلاية على إقامة اللقاء في موعده، رافضا طلب المصري بتأجيلها.

ads