رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

المصرى لـ"الكابتن": لن نخوض لقاء الحرس مهما حدث

الإثنين 10/أغسطس/2020 - 11:34 ص
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أعلن مجلس إدارة النادي البورسعيدي، عن رفضه خوض الفريق مباراة اليوم أمام حرس الحدود، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة للدوري الممتاز.

وقال طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادي في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": كيف يطالبنا اتحاد الكرة بخوض المباراة والفريق بالفعل قد غادر المعسكر بالأمس".

وأضاف:" الجميع حاليا في العزل الطبي لمدة أسبوعين، أين اللاعبون الذين سيخوضون المباراة، هل سنستحضر أرواحهم للذهاب للإستاد، بالإضافة إلى أن الجهاز الفني بالكامل يعاني من أعراض كورونا، فضلا عن 16 لاعبا".

وعن المطالبة بخوض اللقاء بالناشئين لتعويض غياب الـ16 حالة، أوضح هاشم: إذ كان اتحاد الكرة يطالبنا خوض اللقاء بالناشئين، أعتقد أن اللوائح تلزمنا بوجود عقود احترافية لهم".

وواصل:" نمتلك 5 عقود احترافية فقط، منهم 3 مصابين بكورونا".

وتساءل: لماذا يرفض مسئولو الجبلاية تأجيل المباراة وهم أنفسهم الذين قرروا قبل ذلك تأجيل مباراة الإنتاج الحربي وإف سي مصر، بسبب ظهور 18 حالة لدى الإنتاج؟.

وأتم تصريحاته قائلا:" أتمنى أن يطبق اتحاد الكرة العدل على جميع الفرق بلا استثناء، دون الكيل بمكيالين".

يذكر أن النادي المصري قد أعلن أمس، الأحد، عن وجود 16 حالة مصابة بكورونا داخل صفوف الفريق، بينهم طارق العشري المدير الفني وعبدالظاهر السقا مدير الكرة.

ومن المقرر أن يواجه المصري نظيره حرس الحدود، عصرا، اليوم، الاثنين، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ18 للدوري، حيث يصر الجبلاية على إقامة اللقاء في موعده، رافضا طلب المصري بتأجيلها.

 

 


ads
ads