رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الدوري الأوروبي.. إنتر في اختبار صعب أمام ليفركوزن واليونايتد يواجه كوبنهاجن

الإثنين 10/أغسطس/2020 - 03:13 ص
إنتر
إنتر
سيف الحسيني
طباعة
يأمل مانشستر يونايتد أن يكرر نجاحه في الدوري الأوروبي عندما تنطلق البطولة الختامية المجمعة اليوم الاثنين في ألمانيا، في الوقت الذي يتطلع فيه مواطنه وولفرهامبتون لاستعادة أيام المجد الغائب منذ زمن.

ويلتقي مانشستر بطل نسخة 2017 غدا الاثنين مع كوبنهاجن الدنماركي في الوقت الذي يلتقي فيه وولفرهامبتون مع حامل الرقم القياسي لعدد مرات الفوز باللقب اشبيلية الإسباني بعد غد الثلاثاء، حيث يلتقي الفائز من المباراة الأولى مع الفائز من المباراة الثانية في المربع الذهبي يوم الأحد المقبل.

وتشهد فعاليات دور الثمانية أيضا مواجهة إنتر الإيطالي مع باير ليفركوزن الألماني في دوسلدورف غدا الاثنين ويلتقي الفائز من تلك المواجهة في المربع الذهبي يوم 17 من الشهر الحالي مع الفائز من مباراة شاختار دونيتسك الأوكراني مع بازل السويسري والتي تقام بعد غدًا الثلاثاء في جيلسنكيرشن.

تفاعل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مع الأثار غير المسبوقة لجائحة كورونا عبر إقامة بطولة مجمعة في أربعة ملاعب بغرب ألمانيا، إذ تقام فعاليات دور الثمانية والمربع الذهبي من مباراة واحدة بدلا من مباراتين وتقام المباراة النهائية في كولونيا يوم 21 اغسطس الجاري.
ads