رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الشباب والرياضة يحضر الاجتماع التنسيقي لمهرجان وحشتونا لذوي القدرات الخاصة

الكابتن

حضر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عصر اليوم الاجتماع التنسيقي لإقامة مهرجان وحشتونا لذوي القدرات الخاصة والذي من المقرر أن يقام في شهر اكتوبر القادم.  

أعرب صبحي عن سعادته باقامة الاحتفالية، موضحاً أن تاجيل مهرجان اولادنا والذي كان له من المقرر أن يقام في شهر مارس الماضي نظرا لانتشار فيروس كورونا وخوفا على صحة اولادنا من ذوي القدرات الخاصة، وتم الاستعاضة به باقامة احتفالية وحشتونا في شهر أكتوبر المقبل.

وأضاف أن هدف الإحتفالية لتفعيل دور أولادنا في نشر روح التفاؤل والإيجابية إبان عودة الأنشطة المختلفة في البلاد بعد جائحة فيروس كورونا المستجد، الترويج السياحي والثقافي لمصر بعودة الحياة إلى طبيعتها لتشجيع الضيوف من الدول العربية والأجنبية.

ومن المقرر أن يتم عمل عدة زيارات ميدانية لأماكن مقترحة أن يتم إقامة الاحتفالية فيها حيث تتضمن المدينة الشبابية والرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، المدينة الرياضية بالأسمرات، نادي النادي بالسادس من أكتوبر، ومركز شباب الجزيرة بالزمالك. يتضمن البرنامج فقرة غنائية لأولادنا بمشاركة الفنانة الكبيرة أنوشكا – تأليف الشاعر أمير طعيمة، فقرة غنائية لأولادنا بمشاركة فرقة «بلاك تيما»، فقرات للفرق المصرية الفلكلورية، ويتخلل الفقرات عروض استعراضية، كما تتضمن الإحتفالية تكريم لنجوم وفنانين ممن كان لهم إسهام كبير في تشجيع أولادنا واظهارهم بصورة مشرفة للمجتمع.