رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس رابطة الأندية الإنجليزية
20:45
توتنهام
تشيلسي
الدوري المصري
انتهت
6
المقاولون العرب
0
إف سي مصر
الدوري المصري
جارية حاليًا
0
إنبي
0
مصر المقاصة
الدوري المصري
20:00
بيراميدز
الاتحاد السكندري

"خاص" المصري يطالب بإلغاء الدوري بعد إصابة 16 بكورونا.. ويهدد بالانسحاب

الأحد 09/أغسطس/2020 - 04:03 م
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

طالب سمير حلبية رئيس نادي المصري مسئولي اللجنة الخماسية لإدارة شئون الجبلاية ووزير الشباب الرياضة الدكتور أشرف صبحي، بضرورة اتخاذ قرار عاجل بإلغاء بطولة الدوري المصري بعد إصابة 16 لاعب وعضو بالجهاز الفني للفريق بفيروس كورونا .


وأضاف «حلبية» في تصريحات خاصة لـ«الكابتن»، إن قرار عودة الدوري بالأساس كان قرارًا خاطئًا، وسنظل نعاني من تبعات هذا القرار سواء هذا الموسم أو الموسم المقبل.

وتابع حلبية، بأننا بهذه الطريقة لن نستطيع إنهاء الموسم الحالي بسبب تكرار حالات الإصابة بكورونا، ووجود احتمالات تزايدها مع أندية آخرى مستقبلًا.


وتحدث حلبية بشكل ساخر من الطريقة التي تُدار بها المسابقة قائلًا :« بتوع اللجنة الخماسية مبسوطين كدة.. ع الله يكونوا مستريحين دلوقتي وهم شايفين كل الفرق بتعاني.. وياريت يفتكروا كويس إنهم هيكون سبب أزمة كبيرة هتعطل الكرة في مصر كتير».

وهدد بالانسحاب من بطولة الدوري العام، مشيرًا إلى أنه سوف يتواصل مع وزير الرياضة ومحافظ بورسعيد لبحث النجاة من الأزمة أولًا، والمطالبة بإلغاء البطولة.

وأشار إلى أنه يتواصل مع مسؤولي الجبلاية منذ صباح اليوم وإلى الآن لم يرد عليه أي شخص متجاهلين كل اتصالاته.

واختتم :« شاطرين بس يتخذوا قرارات عشوائية، ووقت الأزمات يهربوا».

وكان نادي المصري قد أعلن اليوم إصابة 16 لاعب وإداري بفيروس كورونا بينهم طارق العشري المدير الفني للفريق، وعبدالظاهر السقا، مدير الكرة بالفريق.


ads