رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مانولاس يكشف حقيقة عدم مصافحة ميسي له عقب لقاء برشلونة

ميسي في لقاء نابولي
ميسي في لقاء نابولي

كشف اليوناني كوستاس مانولاس، مدافع نابولي، حقيقة رفض الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة، مصافحته، بعد مباراة فريقيهما أمس السبت، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتناقلت وسائل إعلام عدة، فيديو لميسي، وهو يصافح لاعبي نابولي عقب نهاية المباراة بفوز الفريق الكتالوني 3-1 وتأهله إلى الدور ربع النهائي، ولكن عندما اقترب أحد الأشخاص (لم  تحدد هويته من خلال الفيديو)، ومد يده لمصافحة النجم الأرجنتيني، قام الأخير بالإشارة له بإصبعه برفض المصافحة.


وأكدت التقارير، أن الشخص الذي مد يده لمصافحة ميسي، كان مانولاس، ولكن الأخير خرج عبر حسابه في "إنستغرام"، منتقدا وسائل الإعلام التي نشرت تلك الإشاعات، مؤكدا أن الصور تظهر يد الحكم الذي أدار المباراة، وليس يده، قائلا: "في بعض الأحيان عليك أن تكون ذكيا قبل أن تكتب أشياء سيئة، من الأفضل أن تنظر إلى الصور بعناية، لم أر لاعبا يلعب وفي يده ساعة".


وكان مانولاس، كسب شهرة عارمة في موسم 2017/2018، بعد أن أحرز هدفا حاسما وقاتلا في شباك برشلونة، عندما كان لاعبا في صفوف روما، حيث تسبب ذاك الهدف في خروج رفاق ميسي، بطريقة دراماتيكية من الدور ربع النهائي لدوري الأبطال.