رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بايرن ميونخ فى نزهة كروية أمام تشيلسى بدورى أبطال أوروبا

بايرن ميونيخ وتشيلسي
بايرن ميونيخ وتشيلسي

يستضيف فريق بايرن ميونيخ، نظيره تشيلسي الإنجليزي، في التاسعة مساءً، على ملعب (أليانز أرينا)، في إطار إياب الدور ثمن النهائي، لدوري أبطال أوروبا.

وتعد مواجهة اليوم، شبه محسومة للفريق البافاري، الذي استطاع الفوز ذهابًا في إنجلترا، على تشيلسي بثلاثة أهداف دون مقابل.

ويدخل بايرن ميونيخ، مباراة الليلة، محملاً بلقبين محليين (الدوري والكأس)، فاز بهما بعد العودة إلى المنافسات إثر التوقف القسري، مع مدربه هانزي فليك، الذي تسلم مهامه في نوفمبر الماضي بدلاً من الكرواتي نيكو كوفاتش بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق بداية الموسم.

ويطمح فليك- البالغ من العمر 55 عاماً- لقيادة الفريق البافاري إلى الثلاثية متسلحاً بفوزه بجميع المباريات الـ11 الرسمية التي خاضها منذ استئناف النشاط الروي في البلاد في مايو الماضي.

بينما يدخل تشيلسي، مواجهة اليوم، متأثرًا بخسارته لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، على حساب جاره أرسنال، الذي توج بالكأس بعد فوزه بهدفين مقابل هدف.

كما أنهى الفريق اللندني، موسمه في الدوري الإنجليزي الممتاز، باحتلاله المركز الرابع، في جدول الترتيب، ليضمن مقعد له في الموسم المقبل، لدوري الأبطال.

وسيفتقد تشيلسي، خلال مباراة الليلة، جهود بوليسيتش وأزبيليكويتا، بسبب إصابة في الفخذ، بالإضافة لإصابة بيدرو بخلع في الكتف. كما تحوم الشكوك حول مشاركة البرازيلي ويليان.