رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. الزمالك والمقاولون يهزمان الترجي وإف سي 105.. والأهلي يتعادل مع أياكس

الزمالك والترجي
الزمالك والترجي

 

يوم 7 أغسطس عام 2005، خاضت فرق الأهلي والزمالك والمقاولون ثلاث مباريات في بطولتى دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية، حيث فاز الزمالك على الترجى التونسي 2-1، وفاز المقاولون على فريق إف سي 105 الجابوني 2-1، وتعادل الأهلي مع أياكس كيب الجنوب أفريقي بدون أهداف .

 

الزمالك يهزم الترجي في عقر داره

في السابع من إغسطس عام 2005 التقى الزمالك والترجي التونسي باستاد المنزه بتونس في الجولة الرابعة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا وأدار المباراة الحكم الغاني أجيبيكا أجيبوكو وإنتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف .

جاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني حيث تقدم الترجي بهدف

سجله فرانك أوليفيرا في الدقيقة 55 وتعادل حازم إمام للزمالك في الدقيقة 69 وسجل الغانى جونيور هدف الفوز في الدقيقة 73 .

مثل الزمالك : عبد الواحد السيد ووائل القباني ومدحت عبد الهادي ومحمود محمود والمعتز إينو وطارق السيد " حازم إمام ق 68 " وإبراهيم سعيد ومحمد عبد الواحد  وطارق السعيد وجونيور " محمد أبو العلا ق 80 " وعبد الحليم علي .

 

الأهلي يتعادل مع أياكس في كيب تاون

 

تعادل الأهلي مع أياكس الجنوب أفريقي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت يوم 7 أغسطس 2005 بمدينة كيب تاون في الجولة الرابعة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا وأدارها الحكم الأنجولي برناردو كوليمبي .

مثل الأهلي : عصام الحضري وعماد النحاس ووائل جمعة وأحمد السيد وإسلام الشاطر وجيلبرتو وحسن مصطفى ومحمد شوقي ومحمد أبو تريكة " أسامة حسني ق 78 " وفلافيو " محمد بركات ق 70 " وعماد متعب .


المقاولون يهزم بطل الجابون بهدفين

في السابع من أغسطس عام 2005 التقى المقاولون بملعبه  وفريق إف سي 105 بطل الجابون في الجولة الثانية بدور المجموعات في بطولة الكونفيدرالية وأدار المباراة الحكم السنغالي بادارا دياتا وإنتهت بفوز المقاولون 2-1 .

جاءت الأهاف الثلاثة في الشوط الثاني حيث تقدم بطل الجابون في الدقيقة 46 عن طريق ميرسولين تيمولاس وتعادل المقاولون بهدف سجله أمير صلاح زكي في الدقيقة 78 من ركلة جزاء وخطف محمد مصيلحي هدف الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع .

مثل المقاولون : محمد العقباوي ومحمد الغنام وخالد نبيل " تامر عبد الحكيم ق 71 " ومحمد جمال ومحمد مصيلحي ومحمد علي وأمير صلاح زكي ومحمد عودة " طلعت محرم ق 62 " وأيمن زين " أحمد فرغلي ق 62 " وتامر عادل ومحمد فهيم .