رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فحص طبي يحسم موقف أيمن أشرف من لقاء إنبي..وجلسة علاج طبيعي لإبراهيم

أيمن أشرف
أيمن أشرف


أدى أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جانبًا من التدريبات البدنية والتأهيل في «الجيم ».

وخضع اللاعب لجلسة تأهيل وتدريب منفرد، وجانب من تدريبات الجري حول الملعب، على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

وأوضح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، إن أيمن أشرف يتحسن ويؤدي تدريباته العلاجية والتأهيلية بشكل جيد، وسوف يخضع لفحص طبي غدًا الجمعة يحدد موقفه من اللحاق بمباراة إنبي المقبلة، ومدى جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأدى ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة علاج طبيعي في «الجيم»، على هامش المران المسائي للفريق،  ويخوض إبراهيم جانبًا من التدريبات البدنية والعلاج الطبيعي، للتخلص من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الجونة الودية.

 وقاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، الحراس الأربعة: شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، في جانب من التدريبات البدنية والفنية المتنوعة، ضمن فقرات المران الجماعية.

واشتمل مران الرباعي على جانب من التدريبات البدنية وفقرات التصويب من زوايا ومسافات مختلفة في الملعب، مع التدريب على الكرات العرضية، وحرص ميشيل على توجيه الحراس الأربعة ببعض التعليمات والتوجيهات أثناء فقرات المران.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة مساء اليوم الخميس، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي مساء الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي، في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.