رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس السوبر الأوروبي
21:00
بايرن ميونخ
إشبيلية
الدوري المصري
20:00
الإسماعيلي
بيراميدز

استياء بين أندية الدرجة الثالثة من اللجنة الخماسية

الخميس 06/أغسطس/2020 - 05:38 م
الكابتن
الكابتن
طباعة
سادت حالة من الاستياء بين أندية الدرجة الثالثة تجاه اللجنة الخماسية، بسبب تأخر إعلان مصير البطولة، خاصة بعدما أعلن عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري بأن إعلان مصير الدوري سيكون عقب عيد الأضحى مباشرة.

ويشارك ١٦٧ فريقا في دوري الدرجة الثالثة، حيث حسم بعضهم الصعود، بينما مازالت المنافسة قائمة بين عدد كبير منهم سواء من ناحية الأندية التي تنافس على الصعود أو الهبوط.

وأكد العديد من مسؤولي الدرجة الثالثة أن الوعود التي حصلوا عليها بتحديد مصير المسابقة عقب عيد الأضحى مباشرة مجرد  كلام معسول فقط وأشارو أن اهتمام اللجنة انصب  على دوري الدوري الممتاز فقط دون الاهتمام بباقي نشاط كرة القدم مما دفع لاعبي تلك الأندية للعمل في عدة وظائف وأنشطة مهنية غير كرة القدم  ما يشكل تدميرا وتخريبا للقاعدة الأساسية لكرة القدم المصرية.

واتجه عدد كبير من اللاعبين في أندية الدرجة الثالثة إلى بعض الأعمال الأخرى غير كدة القدم بسبب توقف النشاط الذي ترتب عليه عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية لدى أنديتهم.

بعض أندية الدرجة الثالثة؛ قررت العودة إلى التدريبات مجددا، مثل، سبورتينج والمصرية للاتصالات، حيث تنتظر باقي الفرق قرار الجبلاية بشأن العودة.
ads