رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جدول مباريات الدوري المصري المؤجلة والقنوات الناقلة لها

الدوري المصري الممتاز
الدوري المصري الممتاز

يقدم لكم "الكابتن" جدول مباريات الدوري المصري المؤجلة والقنوات الناقلة لها، وستكون أولها هذه المؤجلات الليلة، عندما يواجه الزمالك نظيره المصري البورسعيدي على إستاد برج العرب، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ14 للدوري.

وكانت منافسات الدوري المصري قد عادت من جديد، بعد فترة توقف طويلة لعدة أشهر، وتحديدًا منذ شهر مارس الماضي؛ بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

جدول مباريات الدوري المصري المؤجلة

يحل الزمالك ضيفا ثقيلا على نظيره، في تمام الثامنة مساء على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع عشر للدوري.

أما يوم الأحد القادم فهناك مواجهتي، الأولى تجمع بين مصر المقاصة وأسوان، في تمام الخامسة مساء، على ملعب الجبل الأخضر، ضمن مؤجلات الجولة الـ18.

وفي تمام الثامنة مساء اليوم ذاته، يستضيف الأهلي نظيره انبي، على إستاد القاهرة الدولي، وهي المباراة المؤجلة من الجولة الـ15.

وبعدها بـ24 ساعة فقط، تستأنف باقي المؤجلات، حيث تقام 3 مباريات يوم الاثنين المقبل.

الأولى، حرس الحدود أمام المصري، في تمام الرابعة عصرا، على إستاد برج العرب في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ18، ثم في تمام السادسة والنصف مساء يستضيف بيراميدز نظيره طنطا على ملعب الدفاع الجوي، في الجولة الـ19.

أما مسك الختام ليلا، سيكون بين الاتحاد السكندري ومنافسه الزمالك على إستاد برج العرب، في تمام التاسعة مساء، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ18.

وتختتم منافسات الأسبوع الـ19، يومي الخميس والجمعة المقبلين، بإقامة 6 مباريات، مقسمين إلى مواجهتين الخميس وأربع الجمعة.

الخميس:

الرابعة عصرا.. أسوان وأف سي مصر ملعب كلية الشرطة بالعباسية، "السادسة والنصف مساء"، سموحة والمقاولون العرب إستاد الإسكندرية.

الجمعة:

الرابعة عصر.. الجونة والاتحاد السكندري، إستاد خالد بشارة، "السادسة والنصف" مواجهتين: المصري  مع الإسماعيلي دربي القناة إستاد برج العرب، ووادي دجلة ضد حرس الحدود ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

بينما في تمام التاسعة ليلا، يواجه الأهلي منافسه الإنتاج الحربي على ملعب السلام.


القنوات الناقلة في جدول مباريات الدوري الممتاز

تردد قناة أون تايم سبورتس 1 و2

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 10853 أفقي H.

معدل الترميز:  27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.